الرئيسيةالدورى الاسبانىمساعد مدرب برشلونة: سنعود من كورونا مثل النمور

برشلونة

قال إدير سارابيا، مساعد مدرب برشلونة كيكي سيتيين، إن ليونيل ميسي هو أفضل رياضي في التاريخ، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن غرفة ملابس الفريق الكتالوني متحدة.

وكان سارابيا قد تعرض لانتقادات لاذعة بعدما تلفظ بكلمات خارجة عن الآداب تجاه أنطوان جريزمان لعدم التسجيل في مباراة الكلاسيكو، وفرينكي دي يونج لتمركزه الخاطئ، وجيرارد بيكيه بسبب تمريراته الطويلة.
سارابيا: كرة القدم ليست لها أولوية الآن

وقال مساعد كيكي سيتيين في بث مباشر عبر شبكة (انستجرام): “ميسي الأفضل في التاريخ، وهو أيضا أفضل رياضي، ما يقوم به أمر مذهل، بسبب معرفته باللعبة، وكيف يقوم بذلك بامتياز”.
وتابع: “جدل حول شخصيتي؟ من الخارج أثير الكثير من الجدل، ولكن اللاعبين داخل غرفة الملابس لم يعطوها أهمية. نحن نعتذر لأن هناك أشياء يجب التحكم فيها، لدينا علاقة قوية مع لاعبي الفريق ونحن سعيدون معهم”.

وأضاف: “بمجرد أن يسمحوا لنا بالعودة سنعود مثل النمور. أحاول أن أكون متفائلاً ولكن كرة القدم ليست لها أولوية الآن. في هذه الفترة نتحدث مع المدرب ونجهز الكثير من الأمور، خصوصاً وأنه لدينا مجال كبير للتحسن”.
واختتم بالقول: “حينما تكون في غرفة الملابس تعرف اللاعبين عن قرب، هناك أشياء كثيرة خلف كل لاعب بالفريق. كل واحد لديه مميزات مختلفة ويجب على المدرب الحصول على أفضل أداء من كل لاعب”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة