الرئيسيةمحليةمساعد مدرب قطر : باقي خطوة على اللقب

 

 

الرياضي:

أبدى سيرجيو رومانو مساعد مدرب المنتخب القطري تفاؤلهم بتحقيق اللقب وتحقيق الانتصار في مباراة الأربعاء، وقال خلال المؤتمر الصحفي، بذلنا مجهود كبير للوصول الى النهائي والان نحن متفائلين ولدينا امكانية لتحقيق اللقب.

وعن غيابهم عن التسجيل حتى مباراة الدور نصف النهائي فقد أرجع مساعد المدرب السبب في ذلك الى مشاركتهم في البطولة بمجموعة من اللاعبين الصغار الذين يفتقدون للخبرة، ولم يحالفهم التوفيق في التسجيل الا في الدور نصف النهائي واصفاً ما تحقق بالاهم، حيث ادى المنتخب القطري بالشكل المطلوب وعوض اللاعبين نقص الخبرة بالوصول الى النهائي.

واستطرد رومانو قائلاً: “نحن نثق بقدرات هؤلاء الشبان على فعل شيء في النهائي بالرغم من كوننا نواجه المرشح الاول وصاحب الارض والجمهور ولكن تفصلنا خطوة عن اللقب ونحن قادرين على تحقيقه”.

وحول امكانية تغيير اسلوب لعبهم بين مواجهة الافتتاح التي جمعت المنتخبين ومواجهة النهائي فقد أوضح مساعد المدرب بانهم مقتنعون بأسلوب لعبهم وقد قدموا مواجهة مميزة في الافتتاح رغم تكبدهم لهدف في الشوط الال الا أنهم عادوا بالتعادل وكانوا قريبين من الانتصار.

وعن الحديث حول امكانية تأثر لاعبي المنتخب القطري بجماهير المنتخب السعودي قال رومانو: “الجمهور لن يؤثر علينا وقد يكون تأثيره في مواجهة الافتتاح، ولكن الان وبعد ان سرنا في البطولة فقد أختلف الامر حيث واجهنا اليمن والملعب شبه ممتلأ ولم يتأثر لاعبونا كون الجمهور من جماليات كرة القدم”.

ورفض مساعد المدرب الرد على الانتقادات التي توجه للمنتخب القطري حيث بين بان تفكيرهم ينصب على فريقهم وإعداده للنهائي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....