الرئيسيةخليجيةمساعد معلول أول مدرب عربي يقود فريق نمساوي

 

 

 

 

الرياضي:

 

 

 

أصبح التونسي يعد لسعد الشابي المدرب المساعد لنادي الجيش القطري السابق، أول مدرب عربي يقود فريق في الدوري النمساوي وذلك بعد توليه تدريب نادي اوستريا لوستيانو خلفاً للمدرب الكرواتي ملادن بوزوفيتش والذي تم إقالته بعد تردي نتائج الفريق في الدوري النمساوي وابتعاده عن دائرة المنافسة على اللقب.

 

وكان لسعد مدرباً مساعداً لمواطنه نبيل معلول والذي قاد فريق الجيش لتحقيق لقب كأس قطر في الموسم الماضي قبل أن يرحل منتصف هذا الموسم لتدريب منتخب الكويت الأول لكرة القدم خلفاً للبرتغالي جورفان فييرا عقب خروج “الأزرق” من الدور الأول لخليجي 22 بالرياض العام الماضي.

 

ومن جانبه صرح لسعد الشابي لوسائل الإعلام قائلاً: “أنه سعيد بتولى مهمة تدريب فريق اوستريا لوستيانو في الوقت الذي كان الجميع في النمسا يتوقع خلافة الكرواتي ملادن بوزوفيتش مدرب ينتمي من هولندا أو ألمانيا”.

 

وقال: أنه قبل التحدي وباستطاعته كسب الرهان في تقديم عروض متميزة مع الفريق النمساوي واحتلال مركز متقدم في جدول الترتيب هذا الموسم.

 

وأوضح المدرب الجديد، أنه قادر على إثبات ذاته مع مسئولي النادي النمساوي بأحقيته في تولى تدريب فريق فريق اوستريا لوستيانو في الوقت الذي يلعب نجلي سيف مع الفريق.

 

وبسؤاله عن صعوبة مهمته مع النادي النمساوي، قال الشابي: “أن من يخاف لايدخل ميدان التدريب، كما أن فريق اوستريا لوستيانو له من الإمكانيات التي تؤهله لاحتلال مركز أفضل في الدوري”.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة