الرئيسيةمحليةمساعد ندا يرد على الاتهامات برسالة

الرياضي :

 

أبدى المدافع الدولي مساعد ندا لاعب فريق العروبة السعودي حاليا والقادسية سابقا استياءه الشديد من الهجوم والاتهامات الباطلة التي طالته عقب مباراة فريقه أمام النصر ضمن منافسات دوري عبد اللطيف جميل ونشر اللاعب على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر رسالة إلى من وجهوا إليه اتهامات بأنه تخاذل في المباراة من اجل أن يحافظ النصر على صدارة الدوري باعتباره لعب سابقا للعالمي .

وقال ندا  بأنه يوجه رسالة الى كل جماهير كرة القدم بالسعودية وبدا الرسالة قائلا الى كل من اتهمني بأنني بعت مباراة فريقي العروبة أمام النصر من اجل أن يحافظ الأخير على صدارته اتقوا الله في أنفسكم.

وتابع ندا قائلا ادعي ربني بان لا يوفقني في الدنيا أو الآخرة إن كنت قد قمت بهذا الفعل الشنيع مضيفا بأنه يدعو الله بعدم التوفيق إن كان قد قام بهذا الفعل طوال مشواره الكروي مع اي فريق وضد أي نادي لعب معه أو أمامه .

وأكمل ندا قائلا إلى كل من ظن فيني سوء الظن جعلها الله في ذمتك إلى يوم القيامة  وان كنت أنا المتخاذل فاجعلها يارب في ذمتي أيضا إلى يوم القيامة.

و أبدى ندا أسفه الشديد إلى ما وصلت إليه حالة التعصب في كرة القدم السعودية والمشاحنات والاتهامات بالباطل بين الجمهور والادعاء بالظلم وهو ما طاله مؤخر.

 

الجدير بالذكر إن العروبة تعرض للخسارة بهدفين مقابل لاشيء أمام النصر ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر للدوري السعودي وتسبب ندا في ركلة جزاء على فريقه أحرز منها النصر الهدف الثاني .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة