الرئيسيةخليجيةمستجدات مفاوضات نادي الاتحاد للتوقيع مع مبخوت

مبخوت – الجزيرة – الدوري الإماراتي

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، عن تطورات مفاوضات إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، للتعاقد مع علي مبخوت مهاجم فريق الجزيرة الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تطورات مفاوضات نادي الاتحاد لضم مبخوت
ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن مفاوضات إدارة نادي الاتحاد لا تزال مستمرة مع نظيرتها في الجزيرة، من أجل ضم علي مبخوت.

وأوضح الصيعري أن هناك حالة من التكتم الشديد على مفاوضات الناديين، مشيراً إلى أن مبخوت سيغادر مع معسكر الفريق الإماراتي بعد الغد.
وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه من الممكن أن تشهد الأيام القليلة القادمة تطورات في صفقة مبخوت.
قصص سبورت 360

🟨#الاتحاد يعلن :
معسكر الفريق الأول سيقام في مدينة ليبون النمساوية بدلا عن المعسكر السابق الذي كان مقررًا له في الامارات. #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/F06zXDI2Dp
— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 15, 2021

وفي السياق ذاته، ذكر أحمد صالح المسؤول الإعلامي في نادي الجزيرة الإماراتي، أن مبخوت يتبقّى في عقده موسم كامل، وأن اللاعب مستمر مع فريقه في الموسم المُقبل.
ويعتبر مبخوت صاحب الـ30 عاماً أحد ناشئي فريق الجزيرة، وتم تصعيده للفريق الأول في 2008، ويرتبط بعقدٍ مع النادي الإماراتي حتى نهاية ديسمبر 2021.
وشارك مبخوت في 26 مباراة مع الجزيرة في الدوري الإماراتي خلال موسم 2020-2021، سجل خلالهم 25 هدفاً وصنع 12 آخرين، وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” العالمي.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة