الرئيسيةمحليةمستقبل أرانجو مع فنزويلا غامض

سانتياجو (د ب أ):

ترك نجم كرة القدم الفنزويلي المخضرم خوان أرانجو 35/ عاما/ الباب مفتوحا بشأن مستقبله مع المنتخب الفنزويلي بعد الخروج من الدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

وقال أرانجو، قائد المنتخب الفنزويلي والذي شارك للمرة السادسة في  بطولات كوبا أمريكا، “أنضم دائما للفريق لأنني أنتمي إليه. أترك  انضمامي للفريق من عدمه إلى اختيارات الطاقم التدريبي”.

وأوضح أرانجو في بداية فعاليات البطولة الحالية أنها ستكون البطولة  القارية الاخيرة له مع المنتخب الفنزويلي ولكنه قد يواصل اللعب مع  الفريق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد أرانجو “هذا الفريق قدم أشياء رائعة ، إنه فريق قوي للغاية.. لم  تكن الأمور بهذا السوء في هذه المجموعة الصعبة. سنحاول استعادة اتزاننا رغم شعورنا ببعض الحزن وخيبة الأمل”.

وودع المنتخب الفنزويلي البطولة الحالية بعد الهزيمة 1/2 أمام نظيره  البرازيلي في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.

وقال أرانجو “أظهر المنتخب الفنزويلي للمنتخب البرازيلي، الذي يفترض انه مرشح قوي وهائل للبطولة ، أنه من الممكن التغلب عليه. صنعنا أربع فرص كان من الممكن أن تعدل النتيجة. المنتخبات الأخرى لم تصنع نصف ما قدمنا ولكنها تأهلت. هذا ما يجرحنا ويؤرقنا”.

وقال أرانجو إن المنتخب الفنزويلي افتقد “الفاعلية” وبعض “المعاونة  التحكيمية” خاصة في المباراة الثانية التي خاضها بعشرة لاعبين فقط لمدة  60 دقيقة وخسر صفر/1 أمام بيرو.

وأوضح “هذا الطرد كان السبب في كل شيء. لو لعبنا مكتملي العدد ، كان من  الممكن أن نتأهل وكنا سنتحدث عن شيء آخر”.

وأشاد أرانجو بالعمل الذي يقدمه المدرب نويل سانفيسنتي مع الفريق. وقال  هناك تحسن واضح في أداء الفريق منذ أن تولى سانفيسنتي المسؤولية. كل المنتخبات تحترم فريقنا وهو أمر مهم ويستحق التقدير”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....