الرئيسيةمحليةمستقبل توري مع "الأفيال" في مهب الريح!

 

 

 

ابيدجان (رويترز) – أعلن ميشيل دوسييه مدرب منتخب ساحل العاج لكرة القدم بطل أفريقيا الخميس غياب القائد يايا توري عن القائمة التي ستستأنف تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية في الشهر المقبل لمنحه فرصة للتفكير في مستقبل مسيرته الدولية.

وقال دوسييه في مقابلة مع موقع اتحاد ساحل العاج على الانترنت “توري حاليا في مرحلة التفكير في مسألة استكمال مشواره الدولي.”

وأضاف المدرب الفرنسي “قابلته في لندن وأخبرته بأنني اعتمد عليه. إنه لاعب رائع وقائد المنتخب وأتمنى أن يواصل مغامرته مع الأفيال.”

وبدا أن اللاعب البالغ من العمر 32 عاما قد عانى من الارهاق البدني في الموسم الماضي حيث توج ببطولة أفريقيا مع ساحل العاج مطلع العام الجاري في غينيا الاستوائية ثم انضم لفريقه مانشستر سيتي الانجليزي وهو يعاني من انخفاض اللياقة البدنية.

ويغيب أيضا شيخ تيوتي لاعب نيوكاسل الانجليزي عن قائمة ساحل العاج قبل مواجهة سيراليون في السادس من سبتمبر أيلول المقبل ضمن مباريات المجموعة التاسعة في تصفيات بطولة أفريقيا.

وتابع دوسييه “أرسلنا لتيوتي خطابا وحاولنا التواصل معه بشتى الطرق لكنه لم يظهر أي استجابة وأتمنى أن يتحدد موقفه.”

وستكون مباراة سيراليون هي الأولى لدوسييه مع ساحل العاج بعد توليه المهمة في الشهر الماضي خلفا لمواطنه ايرفي رينار الذي رحل بعد فترة قصيرة من قيادة الفريق للفوز بكأس الأمم الافريقية في فبراير الماضي لينتقل إلى تدريب ليل الفرنسي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة