الرئيسيةمحليةمستقبل كيروش مع إيران في مهب الريح

سيدني (د ب أ) :

ألمح المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني لكرة القدم إلى أن استمراره مع الفريق  أصبح في مهب الريح بعد خروج الفريق من بطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا بأستراليا اثر خسارته بركلات الترجيح أمام نظيره العراقي أمس  الجمعة في دور الثمانية للبطولة. وقال كيروش “أحيانا، تصل للحظات في كرة القدم لا تعلم ما إذا كان الاستمرار في عملك أمرا عقلانيا”.

وخسر المنتخب الإيراني أمام نظيره العراقي 6/7 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1/1 في الوقت الأصلي و3/3 في الوقت الإضافي للمباراة التي أقيمت بينهما أمس بمدينة كانبيرا.

وكان المنتخب الإيراني متقدما 1/صفر في الشوط الأول ولكن الحكم الأسترالي بن وليامز أثار الجدل بطرد اللاعب الإيراني ميهرداد بولادي لنيله الإنذار الثاني في المباراة اثر اصطدام خفيف بالحارس العراقي جلال حسن.

وعانى كيروش كثيرا ليمسك لسانه عن الكلام بعد المباراة نظرا لأنه سابقا  تعرض لغرامة مالية من قبل الاتحاد الأسيوي للعبة بسبب تعليقاته على  الحكام في البطولة الحالية.

وبعد المشاركة في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، قال كيروش إنه  سيترك تدريب المنتخب الإيراني ولكنه توصل بعدها لاتفاق مع الاتحاد  الإيراني للعبة على الاستمرار.

وقال كيروش، عن لاعبيه بعد مباراة الأمس، “أفتخر بشدة بما قدموه في  المباراة وبطريقة كفاحهم في اللقاء.. نعود إلى الوطن الآن ونحن نشعر  بالجرح لأن اللاعبين اجتهدوا وأخلصوا. كانوا يستحقون أفضل من هذا ولكنهم  يستحقون الاحترام والتقدير من المشجعين”.

وأضاف “كل حبي وتقديري ومساندتي للاعبين على الطريقة التي كافحوا بها  على مدار 120 دقيقة وخلال تسديد ركلات الترجيح. أشعر بفخر هائل لكوني  مدربا لهذا الفريق ولهؤلاء اللاعبين”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....