الرئيسيةالدورى الاسبانىمستقبل مارسيلو سيكون بعيداً عن ريال مدريد

مارسيلو فييرا

دخل النجم البرازيلي مارسيلو مرة أخرى ضمن أفكار يوفنتوس في المستقبل، حيث سيعمل النادي البيانكونيري على إقناع لاعب ريال مدريد بالانتقال إلى عملاق مدينة تورينو في الصيف.

ولم يمر مارسيلو فييرا بأفضل لحظاته مع النادي الملكي هذا الموسم، وهو الأمر الذي جعله بعيداً عن التشكيلة الأساسية للمدرب زين الدين زيدان كما أخذ الفرنسي فيرلاند ميندي مكانه في أغلب الفترات قبل توقف الموسم بالدوري الإسباني.
وتعرض مارسيلو إلى إصابة في لقاء ريال بيتيس وذلك بعد أيام من ظهوره بشكلٍ جيد في الكلاسيكو أمام برشلونة.

يوفنتوس جاهز لتقديم عقد مُغري لمارسيلو
مارسيلو واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق بالعقد الماضي مع ريال مدريد

وأشارت صحيفة الماركا إلى أنه رغم ابتعاد الظهير البرازيلي الأيسر عن فورمته المعتادة إلا أنه مازال يجذب انتباه العديد من الأندية ويوفنتوس هو أحدهم.
ارتبط مارسيلو بالانتقال إلى فريق مدينة تورينو منذ انتقال كريستيانو رونالدو للفريق الأبيض والأسود، كما كان ماورتسيو ساري مدرب اليوفي يأمل في ضمه في الصيف الماضي.
والآن فإن يوفنتوس لا يستبعد إمكانية انضمام مارسيلو ليكون بديلاً خبيراً ومميزاً في مركز الظهير الأيسر الذي لا يوجد به لاعب متخصص به سوى مواطنه أليكس ساندرو.
ولا يزال لدى مارسيلو عامين آخرين في عقده مع النادي العاصمي الإسباني، وإذا استمر حتى نهاية عقده سيكون قد أكمل 16 عاماً بالقميص الأبيض والذي حقق معه الكثير من الإنجازات والنجاحات الذهبية، وحسب صحيفة لا ستامبا الإيطالية فإن اليوفي جاهز لإغراء صاحب الـ31 عاماً بعقد يمتد حتى 4 مواسم قادمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة