الرئيسيةخليجيةمشرف فريق أهلي دبي يشيد بقرارات حكم لقاء جوانزو

دبي (د ب أ)- قال عبدالمجيد حسين مشرف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي إنه غير راض عن نتيجة التعادل السلبي أمام جوانزو الصيني في ذهاب نهائي أبطال آسيا مساء السبت.

وأضاف: “كنا نتمنى ان تخرج النتيجة بفوز الاهلي بهدف أو هدفين، تمنح الفريق الاريحية في مباراة الاياب في الصين، لكن لدينا تجارب سابقة في النتائج السلبية وكانت أمام العين على ملعبنا وحققنا نتيجة ايجابية علىملعبهم، وكذلك امام ناساف الاوزبكي وفزنا عليه في ملعبه بهدف، وحققنا الفوز على نفط طهران على ملعبه، ونحن قادرون على تحقيق نتيجة جيدة في الصين، بالرغم من تميز الفريق الصيني الذي يمتاز بالقوة البدنية والتكتيك الفني والسرعة وكسبه لمواجهة الالتحامات القوية في المباراة”.

وتابع: “فريق جوانزو سيكون تحت ضغط في مباراة الإياب على ملعبه، ولابد ان نستغل هذه النقطة والأمور أصبحت واضحة للجهاز الفني بعد المباراة ومعرفة امكانيات لاعبيه ونقاط القوة والضعف فيه”.

واكد عبدالمجيد حسين ان حارسي الفريقين احمد ديدا والحارس الصيني استطاعا حماية مرماهما من العديد من الفرص للجانبين، وكانا نجمين للمباراة.

وقال: “المباراة كانت تكتيكية في المقام الاول وهي مباراة نهائيات، والاهلي قادر على تحقيق البطولة من ملعب جوانزو وهذا قدرنا.”

وأشاد عبدالمجيد بأداء حكم المباراة وقال: “حكم مميز والبطاقة الحمراء التي أشهرها في وجه لاعب الاهلي هيكل كانت مستحقة واللاعب اخطأ في حق  الفريق وفي حقه، كان لابد ان يتحكم في استفزازات اللاعب الصيني نحوه”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....