الرئيسيةخليجيةمصطفى الآغا: مونديال قطر 2022 حلم يتحقّق لأبناء المنطقة

الدوحة – الرياضي:

زار الإعلامي الشهير مصطفى الآغا رئيس القسم الرياضي في MBC ومقدم برنامج صدى الملاعب الجماهيريّ مقرّ اللجنة العليا للمشاريع والإرث في الدوحة، والتقى الآغا خلال الزيارة بأمين عام اللجنة العليا للمشاريع والإرث حسن الذاودي والمدير التنفيذي للاتصال والتسويق ناصر الخاطر ومستشار الأمين العام د. محمد عواضة.

وقام الآغا بجولة في الإدارة الفنية حيث اطلع على مخططات وتحضيرات استضافة كأس العالم 2022، بما في ذلك أنظمة المواصلات العامة ومشروع المترو وتقنية التبريد الحديثة التي ستُجهز بها الملاعب ومناطق المشجعين خلال المونديال.

وقد أعرب الآغا عن إعجابه بالمجهود الذي تبذله اللجنة العليا قائلاً:” لقد أذهلني ما رأيته هنا  أمس، وأعتقد أنه من الضروري اطلاع الجمهور في كل أنحاء العالم على هذه الجهود الكبيرة.

وبعدها انتقل الآغا للقاء فريق غرفة الأخبار في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، حيث تحدث إليهم من واقع خبرته الإعلامية الطويلة حول أفضل الطرق التي يُمكن من خلالها الوصول إلى الجمهور وضمان تفاعله مع هذا الحدث العالمي.

وأضاف الآغا: “منذ سنوات كانت استضافة كأس العالم في العالم العربيّ ومنطقة الشرق الأوسط مجرّد حلمٍ بالنسبة لنا.. وها نحن  أمس نرى تحقّق هذا الحلم على أرض الواقع”.

كما حث العاملين في غرفة الاخبار أن يكونوا سفراء للجنة العليا للمشاريع والإرث ومونديال قطر 2022 وأن يستفيدوا من التنوع الكبير في دولة قطر، حيث قال:”قطر تضم سكاناً من كل بلدان العالم.. إنها تُمثل أمماً متحدة مصغرة وأعتقد أنه من خلال التواصل مع سكان قطر من مختلف الجنسيات وعكس تجاربهم، يُمكن لنا الوصول إلى الجمهور في بلدانهم الأصلية حول العالم”.. مؤكدا ضرورة أن يكون ما تقوم به اللجنة العليا للمشاريع والارث من جهد لتقديم كأس عالم لا ينسى عام 2022 في متناول الجميع ليطلعوا على ما يحصل في قطر من خطوات جبارة في الطريق إلى المونديال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....