الرئيسيةالدورى الاسبانىمصير مدربي فالنسيا واسبانيول معلق بنيجريدو وكايسيدو

(رويترز) – أنهى الفارو نيجريدو مهاجم فالنسيا صيامه عن التهديف كما عاد فيليبي كايسيدو مهاجم اسبانيول من الإصابة وربما يكون مصير مدربي الفريقين متوقف على تألق هذين المهاجمين في مباراة السبت في استاد ميستايا بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وانتاب جاري نيفيل مدرب فالنسيا شعور بالارتياح لرؤية نيجريدو وهو يسجل لأول مرة في أربع مباريات خلال التعادل 1-1 مع برشلونة في إياب قبل نهائي كأس الملك الأربعاء.

وودع فالنسيا الكأس بنتيجة إجمالية 8-1 أمام حامل اللقب لكن الأداء الجيد منح المدرب الانجليزي أملا في تحقيق فوزه الأول في الدوري خلال عشر جولات.

وقال نيفيل بعد تعادل برشلونة بهدف للاعب الصاعد ويلفريد كابتوم قرب نهاية اللقاء “نيجريدو سجل هدفا وقدم أداء جيدا.”

وأضاف اللاعب السابق لمانشستر يونايتد “نستعد لمباراة السبت وندرك أهميتها البالغة.”

ويحتل فالنسيا المركز 14 بعدما حقق خمسة انتصارات في 23 مباراة وتفصله أربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط ليطالب المشجعون بالإطاحة بنيفيل.

كما يواجه كونستنتين جالكا مدرب اسبانيول ضغطا شديدا حيث يقبع في المركز 17 ولم يفز في آخر سبع مباريات في الدوري.

واعتقد جالكا أنه فقد وظيفته بعد الخسارة القاسية 5-صفر على ملعبه أمام ريال سوسيداد لكن إدارة اسبانيول منحت المدرب الروماني فرصة أخرى أمام فالنسيا خاصة أنه سيستعيد جهود كايسيدو.

وكايسيدو الذي ظهر بأداء متميز قاد به الاكوادور لصدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بتسجيله أربعة أهداف في أربع مباريات عاد للتدريب بشكل طبيعي كما أكد اسبانيول عبر موقعه على الانترنت.

وغاب كايسيدو صاحب البنيان القوي عن آخر مباراتين في الدوري وخلالهما استقبلت شباك اسبانيول 11 هدفا منها ستة أهداف أمام ريال مدريد بعد إصابته خلال التعادل 2-2 مع فياريال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة