الرئيسيةعالميةمضوي: لاعبو سطيف انهاروا بعد هدف متعب وفزنا على فريق كبير

الجزائر (رويترز) :

 

 كشف خير الدين مضوي مدرب وفاق سطيف عن انهيار معنويات لاعبيه بعدما سجل عماد متعب مهاجم الأهلي هدفا في الوقت القاتل ليتعادل 1-1 مع مضيفه الجزائري قبل أن يخسر الفريق المصري بركلات الترجيح في مباراة كأس السوبر الافريقية أمس السبت.

وقال مضوي لرويترز اليوم الأحد “اللاعبون انهاروا بعد تعديل عماد متعب النتيجة في الوقت بدل الضائع لكني قمت بعمل نفسي كبير بعد نهاية اللقاء لرفع معنويات اللاعبين”

وتابع المدرب الذي قاد قبلها وفاق سطيف للفوز بدوري أبطال افريقيا “الحارس سفيان خذايرية كفر عن ذنبه في ركلات الترجيح بعد الخطأ الذي ارتكبه في لقطة هدف التعادل”

وتعافى وفاق سطيف من أثر هدف مفاجيء في الوقت القاتل فأحرز لاعبوه جميع الركلات الترجيحية الست ليهزم الأهلي 6-5 وينتزع منه لقب كأس السوبر الأفريقية.

وظن الجميع في استاد مصطفى تشاكر بالبليدة أن اللقب للفريق الجزائري بعدما ظل متفوقا حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بهدف أحرزه المهاجم عبد المالك زياية في الدقيقة 70.

لكن الأهلي حامل لقب كأس الاتحاد الأفريقي دفع بمهاجمه العائد من الإصابة متعب الذي هز الشباك سريعا بلمسة سهلة من أمام المرمى ليمنح التعادل لأكثر فرق مصر نجاحا في كرة القدم.

وسارت ركلات الترجيح بنجاح للفريقين حتى وصل الحسم إلى قدم الظهير الأيمن باسم علي لكن الحارس الجزائري خذايرية أنقذها.

وعن أهداف فريقه القادمة قال مدرب وفاق سطيف “مسيرتنا لن تتوقف عند هذا الحد وسندخل غمار المنافسة الافريقية للدفاع عن لقبنا القاري كما ننتظر مباراة هامة أمام مولودية بجاية الذي يقاسمنا الصدارة في الدوري وحتى كأس الجزائر لن نتهاون فيها لانها منافسة تهمنا كثيرا”

ويتقاسم وفاق سطيف الصدارة في الدوري المحلي مع مولودية بجاية برصيد 35 نقطة لكل منهما من 20 مباراة كما صعد الى دور الثمانية في كأس الجزائر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....