الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةمطلق نصار : أهلاً بالإيقاف !

مطلق نصار

الرأي :

أهلاً بالإيقاف !

نتمنى ان يواصل وزير الشباب «بوصباح» ومن خلفه مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة وكبار المسؤولين فيها وبدعم من الحكومة ومجلس الامة اتخاذ الخطوات الاصلاحية والقرارات الشجاعة لمواجهة المتمردين على اشراف ومراقبة الدولة على جميع الهيئات والمؤسسات التابعة لها والتي تدعمها ماليا وانشائيا.

ما سمعناه وقرأناه ورأيناه خلال الايام الاخيرة من الجهات الحكومية المعنية من تغيير في اسلوب المواجهة مع بعض من يريد ويسعى لوضع الرياضة الكويتية رهينة بيد جهات خارجية تصدر قراراتها وفق رغبات ومراسلات واتصالات قوى الفساد الرياضي المنتشرين في بعض اتحاداتنا وانديتنا الرياضية ولجنتنا الاولمبية وممثلينا في عضوية ولجان اللجنة الاولمبية والاتحادات الدولية بعث روح الامل في اعادة هيبة الرياضة في البلد والوقوف بثبات امام التهديدات الدولية ومسرحيات اتحاد كرة القدم في العديلية والتي لا تنتهي.

لن يرتاح بال كل مخلص يعمل فى الوسط الرياضي الا بطرد كل من يجلب الاجنبي كي يعلمنا كيف ندير رياضتنا، وبوقف كل اشكال الدعم المالي لكل كيان رياضي يرفض تطبيق القوانين واللوائح والنظم التي تدير الرياضة في البلد وتتوافق مع الميثاق الاولمبي والاسراع في خصخصة الرياضة.

تقف رياضتنا اليوم امام مفترق طرق وعر مليء بالالغام التي تزرعها قوى الفساد والنفوذ داخل وخارج البلد، فإما ان نقتلع تلك الالغام ونمهد الطريق لرياضة نظيفة ونحاسب كل متجاوز ومتواطئ ومراوغ وكذاب حتى وان كان الثمن تعليق عضويتنا دوليا وايقاف مشاركاتنا الخارجية او نعود رهينة من جديد بيد من هو غير «كفو» في وجوده في الوسط الرياضي ويخطط لتدمير الرياضة.

انها صرخة ليكون ذلك ثمن ثورة بناء رياضتنا من جديد بقيادة وادارة الكفاءات المحاربة والمبعدة والمهمشة واصحاب الاختصاص، ولتكن للدولة سلطة على الرياضة من خلال العودة الى قانون 42 /78.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة