الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةمطلق نصار : إنهم يقتلون الدوري !

مطلق نصار 

 

الراي :

إنهم يقتلون الدوري !

 

لا اعرف صراحة كيف يفكر المسؤولون في اتحاد كرة القدم فكل «فيوزات» جماهير الكرة الكويتية «ضربت» من كثر تجاوزات وقرارات من بيده تنظيم المسابقات المحلية وفي مقدمتها اكبر واهم البطولات الكروية «الدوري العام»، فعلى الرغم من اننا نملك أضعف دوري في العالم بالأرقام والتصنيف وعدد الحضور الجماهيري والرعاية والمستوى الا ان المسؤولين في اتحادنا الكروي يعملون بشكل غريب على قتل بطولة الدوري بتغيير نظامها تارة وبايقاف مبارياتها تارة اخرى وبشكل متقطع بحجة اعداد ضعيف ومتواضع للمنتخب الوطني.

كل الاندية المشاركة في الدوري وجماهير الكرة واجهزة الاعلام المختلفة استعدت لاستقبال بداية موسم كروي على امل ان يكون افضل من الموسم الماضي الذي شهد فوضى تنظيمية تضررت منه اغلب الاندية خصوصا التي كانت تمثلنا في البطولات الخارجية ولكن من بيدهم القرارات المصيرية في اتحادنا الكروي اخر اهتماماتهم مراعاة الاندية والجماهير والاعلام.

الجميع ابدى استغرابه من قرار اتحاد القدم بوقف بطولة الدوري بعد جولتين فقط من انطلاقته دون سبب مقنع اللهم اتاحة الفرصة للمنتخب الوطني الاول للعب مواجهتين وديتين امام الصين والبحرين يومي 4 و9 من الشهر الجاري اي ان الدوري سيتوقف 14 يوما رغم ان المسؤولين عن عذاب توقف الدوري المقرر كان بمقدورهم اذا كانوا يملكون «ذرة» فكر كروي بسيط تأجيل انطلاق البطولة حتى انتهاء «الازرق» من مواجهتي الصين والبحرين.

هل هناك اتحاد في العالم يعلن عن موعد انطلاق الدوري وبعد جولتين فقط يوقفه ليلعب منتخبه مباريات تجريبية؟ ماهذا التخطيط المتخلف الذي قتل به حلاوة دوري… من بدايته توقيف وتأجيل من أجل مباراة وديه شنو هالتخلف ؟!.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة