الرئيسيةكتاب الصحف اليوميةمطلق نصار : منو الرجال اللي يقدر يحل «اتحاد طلال»؟!

مطلق نصار 

الراي :

منو الرجال اللي يقدر يحل «اتحاد طلال»؟!

 

عندما يتحول اتحاد كرة القدم الكويتي الى شركة مقفلة للعيال والاحفاد واحفاد الاحفاد وعندما يتحول منتخب الكويت الوطني الى منتخب لإعداد لاعبي اندية النخبة وعندما يتم التعاقد مع مدربين سهل على من يمسك برقبة كرتنا تطويعهم وجعلهم منفذين للأوامر والتوجيهات.

فيما يخص اختيار وابعاد لاعبي المنتخب ويدير المنتخب بناء على «لستة» أسماء معينة مكررة وعندما يتم استدعاء لاعبي المنتخب قبل مباراة مصيرية امام عمان ليتلقوا التعليمات من اشخاص ليس لهم اي منصب لا في اتحاد القدم ولا في اللجنة الأولمبية ولا في الهيئة العامة للشباب والرياضة او وزارة الشباب بصحبة عيالهم.

وعندما يتم شحن لاعبي المنتخب ضد الحكم الاسترالي بنيامين ليلة مباراتنا مع منتخب عمان ويعتبر رئيس ومدير بعثته اتحاد الشركة المقفلة اختياره بانه قرار استفزازي وعلامة استفهام كبيرة.

ويخرج علينا نفس الحكم بمستوى اكثر من رائع وجامل لاعبي منتخبنا و كان رحيما معهم حتى النخاع من الطرد والانذارات في ظل اندفاع بعض لاعبينا على جسم واقدام لاعبي عمان.

وعندما يتم الاستهزاء والتهجم على رئيس اتحاد خليجى شقيق من قبل مسؤولين في وفد اتحاد الشركة «ماغيرها» والايعاز للمنسق الاعلامي ببدء حملة التشهير والإساءة والانشغال والتفرغ للدفاع عن تصرف منسقهم الاعلامي وعندما يلعب مدرب فاشل في حسبة المنتخب اختيارا وتشكيلة وتغييرات وفكرا وتوظيفا ويرضى بتدخل رئيس الاتحاد بفرض التشكيلة والتدخل في التغييرات وعندما ينهار خط دفاع باكمله ويتسابق لاعبوه على ارتكاب الأخطاء الفادحة ويفتحون بهم لاعبوعمان الشوارع والسكك والجسور والتقاطعات.

وعندما يتم اهمال وعدم استقبال لاعب كويتي «حمد الصالح» جاء مدعوا لتكريمه ضمن المكرمين من قبل اللجنة المنظمة ويستقل سيارة تاكسي من المطار لمقر التكريم رغم علم إدارة وفد اتحاد الشركة المقفلة بموعد وصول اللاعب.

وعندما «يوكلون» لاعبينا وجبة «بيتزا» قبل مبارة عمان «المشؤومة» وعندما تطالب الجماهير الكويتية التي «تعنت» ووقفت مع لاعبيها في الرياض باستقالة اتحاد الشركة المقفلة واقالة فييرا بعد الخروج الحزين من بطولة «الأزرق» ويخرج عليهم رئيس مجلس إدارة الشركة بان الاتحاد مستمر وانه لن يستقيل ولا احد يستطيع حله حتى الحكومة بكبرها !.

وحرة فيكم سيقود منتخبه وبكيفه في بطولة كاس اسيا 2015 عنادا وتحديا لكل الشارع الرياضي وعندما يصرح فييرا نفسه بعد نهاية المباراة بانه أراد الدفع باللاعب علي الكندري ولكن رئيس الاتحاد رفض وطلب اشراك طلال العامر.

بعد كل هذا واكثر تبون منتخب الشركة المقفلة يفوز على عمان او يتعادل معها لكي يتأهل الى الدور نصف النهائي لبطولة الخليج… الشق عووووووووود وعلتنا باطنية وخمالنا منا وفينا و«موتوا قهر» ياجماهير يارياضيين يانقاد يامحللين وياحكومة طلال واتحاده الشخصي قاعدين على قلوبكم وكلكم باكر تنسون ويرد دورى الدمج التعيس وتزيد العقوبات على الأندية الغير مرضي عنها وتستمر الشركة المقفلة في تنظيف وتدمير كل شيء حلو وجميل باقي من الكرة الزرقاء هذا اذا في شيء حلو للحين باقي بين جدران اتحاد العديلية. نحن على دراية ان اتحاد طلال الشخصي غاسل وجهه بماي زمزم !..لن يحمل نفسه المسؤولية «وينجلع» ولن يطرح الثقة باتحاده لان اندية المرض المزمن لاتستطيع ان تمارس دورها الرجولي باتخاذ قرار بمثل هذا الحجم لان اذا مارسوا تلك الرجولة من سيدفع عنهم ويسدد اشتراكات جمعياتهم العمومية ؟!..لانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل بعد ان تم «مرمطة» تاريخ «الأزرق» باتحاد شخص واحد كل الناس تقول يمين يعاند ويقول شمال…والله يحسن عزاكم بكرتنا !.

اخر كلام

لاطبنا ولا غدا الشر !

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة