الرئيسيةعالميةمعاناة مارسيليا تتواصل بنقطة من نانت

باريس- ا ف ب – تواصلت معاناة مارسيليا الذي فشل في تحقيق اي فوز في مبارياته الـ15 الاخيرة بين جمهوره بتعادله مع نانت 1-1 الاحد على “ستاد فيلودروم” في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ولم يذق مارسيليا الذي خاض مباراته مع نانت بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 56 بعد طرد لاعب وسطه التوغولي اليكسيس روماو، طعم الفوز في معقله منذ 13 سبتمبر الماضي حين تغلب على باستيا 4-1 كما انه لم يفز بين جماهيره سوى مرتين من اصل 18 مباراة.
كما ان معاناة مارسيليا الذي كان يخوض مباراته الاولى بقيادة مساعد المدرب فرانك باسي بعد اقالة الاسباني ميتشيل، غير محصورة بملعبه فقط اذ انه لم يذق طعم الفوز بالمجمل في المراحل الـ11 الاخيرة وتحديدا منذ تغلبه على مضيفه مونبلييه (1-صفر) في الثاني من فبراير الماضي، ليتقهقر في المركز الخامس عشر برصيد 41 نقطة، فيما اصبح رصيد نانت الذي لم يذق بدوره طعم الفوز للمرحلة الخامسة على التوالي، 45 نقطة في المركز العاشر موقتا.
وكان نانت البادىء بالتسجيل في مباراة خاضها الفريقان امام مدرجات نصف ممتلئة بسبب امتعاض جمهور مارسيليا من نتائج فريقه، في الدقيقة 31 بهدية من المدافع الكاميروني نيكولاس نكولو الذي حول الكرة بظهره في شباك فريقه، لكن فلوريان توفان انقذ نقطة للفريق المتوسطي بادراكه التعادل في الدقيقة 49.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة