الرئيسيةمحليةمعرفي : يدعو اتحاد الكرة لمؤازرة الاصفر في النهائي الآسيوي

دعا  امين السر العام بنادي القادسية رضا معرفي رئيس واعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة الى حضور المباراة النهائية لكأس الاتحاد الاسيوي والتي ستقام على ملعب مكتوم ال مكتوم بنادي الشباب الاماراتي في ال18 من اكتوبر الجاري .

وقال معرفي لقد عودنا رئيس اتحاد الكرة الشيخ د طلال الفهد على ان يكون خلف الاندية والمنتخبات الكويتية  في مختلف الاستحقاقات والمناسبات حيث يشكل حضوره واعضاء مجلس ادارة الاتحاد  دعما حقيقيا للأصفر الذي يمثل الكويت في هذه البطولة القارية .

واضاف معرفي ان ادارة القادسية قد قامت بالتنسيق مع المركز الاعلامي والعلاقات العامة بالنادي وبالتعاون مع ديوان قدساوي الجماهيري على عملية تنظيم دخول الجماهير لملعب المباراة سواء التي ستغادر من الكويت او من جماهير القادسية في الامارات من الطلبة ومحبي نادي القادسية الذي يتمتع بجماهيرية واسعه في مختلف الدول حيث سيتم الاعلان  عن الية تسليم التذاكر التي سيحصل عليها الاصفر لتوزيعها على الجماهير الراغبة بالحضور .

وشكر معرفي جميع الداعمين للاصفر سواء معنويا او ماديا لحضور هذه المباراة النهائية متمنيا ان تكلل جميع الجهود بالفوز بلقب البطولة لإسعاد الجماهير القدساوية المخلصة والوفية بشكل خاص والجماهير الكويتية بشكل عام مؤكدا ان عن ثقة ادارة نادي القادسية التامة باللاعبين والاجهزة القائمة على الفريق الكروي لتحقيق كاس الاتحاد الاسيوي .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....