الرئيسيةعالميةمعركة ع هامش كورونا.. عمر جابر والحب الأعمى

وكالات : – لم تتغير في الأمور أي شيء منذ جائحة كورونا بشهر مارس الماضي التي تسببت في وقت الأنشطة الرياضية بالعالم ودخول الجميع في الحجر الصحي بمنازلهم خوفا من الفيروس اللعين والمواظبة على قراءة الروايات ومتابعة المسلسلات من أجل كسر الملل والرتابة.

لكن الحياة سوف تعود قريبا للملاعب وعالم كرة القدم من أجل القضاء على فيروس كورونا اللعين بعد الأنباء عن إمكانية عودة الدوري الألماني في 9 مايو المقبل حال موافقة السلطات على ذلك.
ومن أجل كسر بعض الملل والرتابة سوف يستعرض موقع “سبورت 360” في تقارير يومية عن معارك نجوم كرة القدم المصرية خلال حظر كورونا.

عمر جابر.. هدف الزمالك
يرغب مسئولو نادي الزمالك في التعاقد مع عمر جابر، لاعب بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الأبيض.

ويبحث نادي الزمالك عن التعاقد مع ظهير أيمن هذا الصيف بناء على قرار باتريس كارتيرون، مدرب الفريق رغم وجود حازم إمام وأحمد عيد لكن الفرنسي غير مقتنع بالشاب الأخير.
ويعد عمر جابر من اللاعبين المميزين في الدوري المصري بسبب قدرته على اللعب في الجبهة اليمنى وكجناح أيمن وكذلك الجبهة اليسرى وهو الجوكر الذي يبحث عنه مسئولي الزمالك وكارتيرون في الصيف المقبل.
موقف عمر جابر من العودة لصفوف الزمالك
بحسب التقارير الصحفية المصرية، فإن عمر جابر يرغب في العودة لصفوف نادي الزمالك هذا الصيف بعد نية بيراميدز في تخفيض راتبه من 22 إلى 11 مليون جنيه بداية من الموسم المقبل.
وتقول التقارير أن نادي الزمالك حصل على توقيع عمر جابر المبدئي من أجل الانتقال لصفوف الأبيض والعودة لحبه وعشقه القديم هذا الصيف.
ويرغب مسئولو الزمالك في دخول محمد عنتر أو إمام عاشور وعمر السعيد في صفقة استعادة عمر جابر من بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي.
وكان مسئولي النادي الأهلي استبعدوا فكرة التعاقد مع عمر جابر في الصيف المقبل لأنه اللاعب ينتمي للأبيض ولن يفكر باللعب إلى الشياطين الحمر.
معركة عمر جابر في حظر كورونا
يواجه عمر جابر، معركة قوية بخصوص العودة لصفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة الذي رحل عنه بسبب خلافات ومشاكل إدارية في القلعة البيضاء قبل اتخاذ خطوة العودة من أمريكا صوب بيراميدز “المستقر” والقوي ماليا.
وسينال عمر جابر، التقدير الجماهير بشكل قوي من عشاق الزمالك بسبب علاقته القوية معهم خلال الفترة الماضية لكنه قد يدخل في مشاكل مع مرتضى منصور، رئيس النادي كما حدث في الماضي وهو أمر يشغل بال لاعب بيراميدز مؤخرا لكن هل حبه الأعمى لشعار الأبيض يجعله يوافق على العودة رغم المخاطرة؟
وحال انتقال عمر جابر لصفوف الزمالك خلال الصيف المقبل سيكون صفقة جيدة للأبيض لأنه يستطيع اللعب في من مركز وأفضل من حازم إمام وأحمد عيد، ثنائي الجبهة اليمنى بالقلعة البيضاء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة