الرئيسية عالمية معركة ع هامش كورونا.. محمد الشناوي والهالة الحمراء

محمد الشناوي حارس الأهلي

وكالات : – تعرض لانتقادات واسعة ولاذعة خلال الفترة الماضية وهجوم غير مبرر في بعض الأحيان كونه لا يصلح لحماية عرين نادي القرن في أفريقيا ولا يناسب النادي الأهلي نهائيا وعودته لصفوف الشياطين الحمر كانت خطأ كبير.. هكذا كان الحديث عن محمد الشناوي.

محمد الشناوي.. جدار النادي الأهلي
ولم يلتف محمد الشناوي لموجة الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية من جماهير النادي الأهلي ووسائل الإعلام المصرية بخصوص مستواه المهزوز قليلا في حماية عرين الشياطين الحمر.

واستطاع محمد الشناوي خلال الموسم الماضي والجاري وتحديدا الأخير في كسب شعبية عريضة وكبيرة من جماهير النادي الأهلي التي كانت تهاجمه سابقا بعدما قدم مستوى مميز للغاية وأداء باهر ولافت بالقميص الأحمر.
وتعكس أرقام محمد الشناوي مع النادي الأهلي، خلال الموسم الجاري حيث إنه حافظ على شباكه في 18 مباراة واستقبل 9 أهداف فقط خلال 27 مباراة على مستواه القوي والرائع رفقة الشياطين الحمر.

ويعتبر محمد الشناوي من الركائز الأساسية في تشكيلة السويسري رينيه فايلر والمنتخب المصري الذي تسبب في رحيل شريف إكرامي بنهاية الموسم الجاري لأنه لا يطيق دكة الشياطين الحمر.
ويخطط مسئولو النادي الأهلي لتمديد عقد محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة ورفع راتبه السنوي إلى 12 مليون جنيه في السنوات القادمة بعد مستواه المميز.
معركة محمد الشناوي في الفترة الأخيرة
يواجه محمد الشناوي خلال فترة توقف النشاط الرياضي، معركة قوية بخصوص مستقبله مع النادي الأهلي لأنه يملك عدة عروض مغرية للرحيل عن القلعة الحمراء.
وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن محمد الشناوي يملك عرضا من فريق أوروبي للاحتراف هذا الصيف، لكنه يواجه صعوبة كبيرة في الرحيل عن النادي الأهلي الذي يتمسك به بقوة ولا يريد بيعه وتحديدا بعد تألقه ورحيل شريف إكرامي.
وأصبح محمد الشناوي أمام خيارين الاستمرار في النادي الأهلي بعقد جديد وراتب ضخم وتكوين هالة وتاريخ واسم مثل العملاق عصام الحضري أو اتخاذ خطوة الاحتراف في أوروبا؟

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

طه: مع كورونا.. يجب تغيير العادات في الملعب وخارجه

الانباء : على اللاعبين رفع مستوى اللياقة البدنية والاهتمام بالجانب الذهني   يعقوب العوضيمع العودة لاستئناف النشاط الرياضي، اثر القرارات التي صدرت ببدء التدريبات في الأندية والاتحادات...

سارة الصباح: مركز الجواد العربي يُطلق خدماته إلكترونياً

الانباء : الخدمات الرقمية تشمل تحويل الملكية وتسجيل المواليد وإصدار بدل فاقد لجوازات الخيل ومعاملات الاستيراد وإيصال الجوازات للملاك والدعم الفني والتواصل عبر تطبيق «واتساب» أعلن...

المسلم يترشح لرئاسة الاتحاد الدولي للسباحة

الانباء : قدم الاتحادان الكويتي والعماني للسباحة دعمها الكامل لمرشح الكويت حسين المسلم في انتخابات رئيس الاتحاد الدولي للسباحة المقبلة والتي ستقام على هامش الجمعية...

عودة «السلة» بـ «كأس الاتحاد» 16 سبتمبر

الانباء : هادي العنزيأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة السلة رشيد العنزي انه تم اعتماد برنامج لجنة المسابقات للموسم المقبل، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده...

سامبا «طار» من التضامن

الانباء : يحيى حميدانبات المحترف المالي سامبا دياكيتي خارج حسابات الفريق الاول لكرة القدم بنادي التضامن بعدما اقترب من التوقيع مع احد الاندية الخليجية بمقابل...