Home محلية معسكر خارجي لازرق الشباب اغسطس المقبل

معسكر خارجي لازرق الشباب اغسطس المقبل

معسكر خارجي لازرق الشباب اغسطس المقبل

الرياضي :

 

 

 

أنهى منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم حصته التدريبية التي اجراها مساء أول من أمس على ملعب المرحوم عبد الرحمن البكر باتحاد الكرة وسط حضور جيد من اللاعبين حيث حضر 20  لاعبا وغاب 27 لارتباطهم بمشاركات أنديتهم في منافسات كأس 17 سنه ووجود بعض الإصابات ،وسيعود الاعبين للمران مجددا بعد غد الاثنين.

 

وسمح الجهاز الفني للأزرق الذي يقوده الوطني الحمد حيد ويساعده على مهنا للاعبين بالعودة إلى أنديتهم والاكتفاء بتدريب واحد وذلك لينضموا إلي أنديتهم التي تخوض منافسات الكأس وحرص حيدر على استدعائهم ليوم واحد ليحافظ على برنامجه التدريبي الذي يخطط له ووضع اللاعبين في جو الاستعداد والتعود والانسجام مع بعضهم البعض.

 

ومن المنتظر أن يجري ازرق الشباب معسكرا تدريبا خلال شهر أغسطس المقبل وقبل انطلاق المنافسات الخليجية، كما سيدرس الجهاز في الفترة المقبلة إمكانية اقامة بعض اللقاءات التجريبية اذا توفرت الظروف المناسبة.

 

وسينتظم منتخبنا في التدريبات اليومية في الرابع من يونيو المقبل عقب نهاية اختبارات المرحلة الثانوية وذلك في الاستعداد الاخير لخوض منافسات كأس الخليج للشباب ٥ سبتمبر ومن ثم التصفيات المؤهلة لكأس اسيا للشباب في ٢٨ من نفس الشهر.

 

وأعرب ناصر بنيان مدير المنتخب عن رضا والجهازين الفني والإداري لحضور اللاعبين لتحضيرات منتخبنا.

 

وابدى بنيان قلقه من الغيابات المحتملة في الصفوف الأزرق  لهاذين الاستحقاقين الهامين.

 

واشار إلى  ان تلك الغيابات تأتي في وقت صعب وهو  إنهاء اللاعبين لاختبارات الثانوية ومن ثم التحاقهم بالدراسة الجامعية وهو ما يعني ان عدد منهم سيكمل دراسته خارج البلاد بينما قد يلتحق البعض الاخر بكليات عسكريه وهو ما سيعود سلباً على المنتخب.

 

واضاف أن هذه الامر  يتعرض له ازرق الشباب قبل كل استحقاق مهم حيث وقع في نفس المشكلة قبل ثلاث سنوات عند المشاركة في البطولة العربية بالمغرب وشهدت البطولة اعتذار ١٦ لاعب من تشكيلة الازرق لأسباب الدراسة.

 

وأوضح بنيان ان الجهاز الفني يسعى في الفترة الحالية لإيجاد العديد من البدائل وذلك بضم قرابة ٤٧ لاعب للقائمة المبدئية حتى يتسنى له أعداد الجميع بنفس الصورة وهو ما يعدد من الاختيارات أمام مدرب منتخبنا ويسهل عليه مهمة اختيار الافضل لتمثيل الأزرق.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here