الرئيسيةخليجيةمعسكر داخلي لفريق الخور القطري

الدوحة -الرياضي:

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخور القطري في معسكر إعدادي داخلي بفندق الشعلة يستمر حتى يوم 28 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن تحضيراته للقسم الثاني من الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB.
وكان لاعبو الخور قد حصلوا على راحة سلبية بضعة أيام بعد انتهاء مشوارهم في بطولة كأس QSL، ثم عاد الفريق للتدريب تحت قيادة الجهاز الفني والذي فضل خوض معسكر داخلي في فندق الشعلة وسيتخلله تدريبات فنية وبدنية على ملاعب أسباير، كما يؤدي الفريق تدريبات مسائية وصباحية وذلك في إطار المحافظة على جاهزية واستعداد جميع اللاعبين.
كما أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين في الفترة القادمة أحداهما في نهاية المعسكر يوم 28 الجاري، ولم يتحدد للآن الفريقين اللذين سيلاقيهما الخور ودياً. وفي الوقت نفسه، ستكون الفترة المقبلة فرصة لتجهيز وإعداد اللاعبين المصابين والذين غابوا عن الخور في الدوري خلال الفترة السابقة.
الجدير بالذكر أن الخور أنهى القسم الأول لدوري نجوم QNB في المركز الثامن برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل واحد و 7 هزائم، كما سجل الفريق في القسم الأول 12 هدفاً واهتزت شباكه 21 مرة بفارق ( -9 ) بين ماله وماعليه من أهداف.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة