الرئيسيةخليجيةمعلول: أغلقت جوالي قبل الهزيمة أمام السد بـ 48 ساعة !

الدوحة- الرياضي:

رفض التونسي نبيل معلول مدرب فريق الجيش القطري الأقاويل التي أكدت خوضه لقاء السد بعدم تركيز كامل قبل إنطلاق اللقاء المرتقب الذي جمع الفريقين مساء الجمعة في ختام مباريات الجولة الـ 12 من الدوري القطري.

وكانت تقارير صحفية كويتية أكدت إسناد مهمة تدريب “الأزرق” إلى المدرب التونسي نبيل معلول خلفاً للبرتغالي جورفان فييرا والذي تم إقالته عقب خروج المنتخب الكويتي خال الوفاض من خليجي 22.

وقال معلول خلال المؤتمر الصحفي والذي عقد عقب خسارة الجيش أمام السد 1/3، بقيامه بإغلاق هاتفه الجوال قبل موعد لقاء السد بـ48 ساعة من أجل زيادة التركيز مع الفريق خاصة أن يسعى دائماً إلى تحقيق الانتصارات.

واعترف معلول، أن المنافس نادي السد كان أفضل من الجيش خلال مباراة الفريقين مساء اليوم.

وأضاف: “في الشوط الثاني كان السد الأفضل بشكل واضح وهذا حق للمنافس، بينما نحن كان لدينا بعض الهفوات بالإضافة إلى أن هناك حالة طرد في الدقيقة 78 من المفترض أن يحتسبها الحكم خميس الكواري وقد أخرج الكارت الأصفر وكارت أصفر بعده لكنه عاد وتراجع عن القرار ونحن لانريد أن نتحدث عن القرارات التحكيمية لكن هذه الأمور تؤثر بالسلب على سير المباريات.

وتابع: “السد سيطر على مجريات اللقاء ونحن حاولنا إخراج اللاعبين في المباراة بإجراء بعض التغييرات وسجلنا هدف لكن لم يكن ذلك كافيا لتحسين النتيجة والخروج بنتيجة إيجابية”.

وحول حظوظ الجيش في المنافسة على لقب الدوري القطري، اعترف معلول قائلاً: “أصبح الفارق كبيراً بين الجيش والسد صاحب الصدارة، ولهذا أعتقد أن المنافسة على اللقب أصبح مستحيلاً”.

وتمنى معلول التوفيق لنادي الجيش خلال المرحلة القادمة مع مدرب جديد يتولى تدريب الفريق بعد رحيلي رسمياً عن الجيش.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....