الرئيسيةمحليةمعلول : "الأزرق" لم يكن جاهز بدنياً

 

 

 

 

الرياضي:
عزا مدرب منتخب الكويت لكرة القدم التونسي نبيل معلول خروج فريقه المبكر من الدور الاول لكأس اسيا 2015 الى الاصابات.
وسقطت الكويت امام كوريا الجنوبية صفر-1 الثلاثاء في كانبيرا بعد ان خسرت مباراتها الافتتاحية امام استراليا، فودعت مبكرا من الدور الاول برفقة عمان المنتخب الخليجي الاخر والخاسر امام استراليا المضيفة صفر-4 ضمن الجولة الثانية من المجموعة الاولى.
وقال معلول في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “حاولنا ما بوسعنا الفوز في المباراة لأنه لم يكن أمامنا خيار آخر، قدمنا مباراة جيدة ووصلنا إلى مستوى رائع في الشوط الثاني”.
وأضاف: “كان هنالك العديد من الإصابات بين اللاعبين، ولم يقتصر الأمر على أن الفريق غير كامل، بل إن يوسف ناصر لم يتمكن من اللعب طوال المباراة ولم يتمكن بدر المطوع من اللعب منذ البداية”.
وأوضح: “لم يكن اللاعبون جاهزين لهذه البطولة من ناحية الحالة البدنية، وكان هنالك العديد من اللاعبين المصابين، لم نعان في الجانب الفني، لأن الكويت تمتلك لاعبين موهوبين، المهم هو المواصلة على ذات المستوى والأهم أن يعود اللاعبون المصابون إلى لياقتهم”.
وكشف حول المباراة الأخيرة أمام عمان: “المباراة أمام عمان مهمة جدا ولا تقل أهمية عن أول مباراتين. النقاط الثلاث مهمة وبالتالي فإن الاستعدادات ستكون مثل المباراتين السابقتين”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....