الرئيسيةمحليةمعلول: الأزرق يسعى لتحقيق نقاط الفوز

الرياضي :

أكد مدرب المنتخب الوطني نبيل معلول أن الأزرق يخوض اللقاء أمام ميانمار غداً لتحقيق نقاط الفوز، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح اليوم في أستاد عيدالله بن خليفه في نادى لخويا القطرى والذي حضره إلى جانب المدرب اللاعب أحمد الفضلى والمنسق الإعلامي للمنتخب طلال المحطب، قائلا ” الأزرق أستعد للمباراة بإقامة معسكر تدريبي في تركيا كان ناجحا رغم قلة المباريات التجريبية، وأستكمل الاستعداد في العاصمة القطرية بعد فترة راحة قصيرة منحت للاعبين في الكويت “.
وعن الغيابات قال ” غياب اللاعبان فهد العنزي وسيف الحشان مؤثر دون أدنى شك، ولكن اللاعبين المتواجدين معنا على أتم الاستعداد لخوض اللقاء، وإصابة اللاعب عامر معتوق خلال الاستعدادات لا شك مؤثر ولكنها تعطى انطباع جيد أن لاعب واحد طيلة فترة الاعداد تعرض للإصابة، مما يؤكد نجاح فترة الاعداد السابقة للاستحقاقات المقبلة “.
وأشار معلول إلى أنه تابع منتخب ميانمار في الفترة السابقة وبالأخص خلال المباراة الرسمية في التصفيات أمام المنتخب الكورى، والمباراة الودية التي خاضها أخيرا أمام المنتخب الإماراتي، وعرف طريقة لعبه.
وأضاف: لا شك أن اللعب في أرضك وبين جماهيرك عنصر مهم للفريق، ولكن بسبب الظروف التي أدت إلى نقل المباراة إلى قطر، فهذا الأمر ليس سيء لمعرفتي بقطر وملاعبها وجماهيرها، والجمهور الكويت سيكون مساندنا لنا خلال المباراة لمعرفتي بعشق الجماهير للأزرق.
الفضلى: الثلاثي جاهز لحماية عرين الأزرق
من جانبه أكد حارس منتخب الكويت أحمد الفضلى جاهزيته وزميلاه نواف الخالدي وسليمان عبد الغفور لحراسة عرين الأزرق في مباراة الغد، والقرار الأول والأخير في الاختيار للحارس بيد مدرب المنتخب.
وأضاف: منتخب ميانمار لا يمكن الاستهانة به ولا بأي منتخب أخر، وجميع اللاعبين على أتم الاستعداد لتقديم أفضل ما لديهم للفوز في نقاط المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة