الرئيسيةمحليةمعلول : الازرق سيستمر في مواجهة الكبار والخبرة حسمت لقاء  كولومبيا  ...

 

 

الرياضي :

 

اكد التونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخب الكويت الاول لكرة القدم ان اللياقة البدنية صنعت الفارق في تجربة الازرق مع كولومبيا التي انتهت بفوز الاخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت على استاد زايد في ابوظبي.

 

 

 

واوضح معلول في مؤتمره الصحافي ان الازرق نجح في تعطيل مفاتيح لعب المنتخب الكولومبي طوال الشوط الاول الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، مؤكدا ان اداء الازرق تميز بالانضباط والثبات داخل الملعب طوال الشوط الاول.

 

 

 

واشار معلول الى ان المنتخب الكولومبي تمكن من فرض ايقاعه في الشوط الثاني مستفيدا من تفوقه البدني الواضح، خاصة ان لاعبيه يلعبون مع اندية قوية في اوروبا.

 

 

 

واضاف ان فريقه سعى لايقاف مصادر الخطورة في صفوف المنتخب المنافس سواء في الوسط او الهجوم، مما دفع المدرب بيكرمان الى تغيير طريقة اللعب في الشوط الثاني للتغلب على الرقابة الدفاعية اللصيقة التي طبقها منتخب الكويت، والتي تسببت في عزل مهاجمي كولومبيا عن بقية اللاعبين في الشوط الاول.

 

 

 

وبين المدرب التونسي انه يسعى باستمرار الى تحسين الاداء والعمل على زيادة التجانس بين اللاعبين، مؤكدا ان الاداء سيرتفع مع عودة اللاعبين الغائبين وخوض المزيد من التجارب القوية مع المنتخبات الكبيرة.

 

 

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة