Home محلية معلول في الكويت السبت لتوقيع عقد تدريب “الأزرق”

معلول في الكويت السبت لتوقيع عقد تدريب “الأزرق”

معلول في الكويت السبت لتوقيع عقد تدريب “الأزرق”

الدوحة- الرياضي:

يغادر العاصمة القطرية الدوحة السبت، التونسي نبيل معلول المدير الفني لفريق الجيش القطري، إلى الكويت من أجل التوقيع على عقد تدريب منتخب الكويت الأول لكرة القدم بعد الإتفاق بينه وبين إدارة النادي القطري ودياً على الرحيل عن تدريب فريق الجيش.

وستكون مباراة فريق الجيش مع أم صلال في الأسبوع الـ 15، من الدوري القطري والمقرر لها يوم الجمعة 19 ديسمبر هى الأخيرة للمدرب التونسي مع الجيش بعد موسم قضاه مع الفريق حقق خلاله لقب كأس قطر لأول مرة في تاريخ النادي.

وسيقوم معلول بتوقيع العقد السبت على أن يعقد مؤتمراً صحفياً يوم الأحد مع مسئولي الاتحاد الكويتي لتقديمه لوسائل الاعلام، على أن يعود مرة أخرى للدوحة لقيادة الفريق في المباريات الثلاثة المتبقية ضد الخريطيات يوم الاربعاء في الجولة الـ 13 ثم ضد الوكرة يوم الأحد في الجولة الـ 14 وأخيرا يوم الجمعة ضد أم صلال في الجولة الـ 15.

وبعد نهاية لقاء أم صلال وارتباطه بالجيش سيسافر معلول فوراً إلى دبي لخوض معسكر إعدادي مع الأزرق الكويتي استعداداً لنهائيات كأس آسيا في استراليا بشهر يناير المقبل.

وسيقود نبيل معلول منتخب الكويت في أول ظهور خلال المباراة الودية التي ستجمعه مع منتخب العراق يوم 22 ديسمبر على أن يكون موعد السفر النهائي لأستراليا يوم 23 ديسمبر.

وسيلعب المنتخب الكويتي في كأس آسيا ضمن مجموعة قوية التي تضم كلاً من كوريا الجنوبية وأستراليا ومنتخب عمان في المجموعة الأولى.

وقد وجه معلول الشكر لإدارة نادي الجيش على منحه الفرصة للإشراف على تدريب الأزرق في كأس آسيا مؤكدا أنه سعيد بالفترة التي قضاها مع النادي القطري.

وقال معلول: حققت نتائج مميزة مع الجيش وأشكر إدارته كثيراً وبارك الله فيهم، وسنحاول جاهدين إعادة هيبة الكرة الكويتية من جديد والاعتماد على جيل الشباب في منتخب “الأزرق”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here