الرئيسيةمحليةمعلول لـ"الرياضي": لن أتنازع عن القمة!

الدوحة- الرياضي:
أكد التونسي نبيل معلول مدرب منتخب الكويت الأول لكرة القدم أن “الأزرق” مقبل على مباراتين في غاية الأهمية أمام منتخبي كوريا الجنوبية ولبنان يومي 8 و13 أكتوبر الجاري في التصفيات الموحدة والمؤهلة إلى كأس العالم موسكو 2018، وكأس آسيا الإمارات 2019.
وقال معلول في تصريح خاص لـ”الرياضي”: أن المنتخب سيخوض معسكر إعداد قوي في العاصمة القطرية الدوحة، أسعى بكل قوة في تجهيز المنتخب فنياً وبدنياً قبل العودة مجدداً إلى الكويت للدخول في معسكر مغلق استعداداً لمباراة كوريا.
وقال معلول إن إصابة فهد العنزي أربكت حسابات المنتخب خصوصاً أنه أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة “الأزرق”، لاغنى عنه، ولكن في الوقت ذاته على ثقة بقدرة لاعبي الكويت في تعويض غيابه خلال مباراتي كوريا ولبنان.
وأضاف: أن هدفه الأساسي في تقديم عرض قوي خلال مباراتي كوريا ولبنان يليق بالكرة الكويتية ومن ثم حصد نقاط الست والتي ستمنحنا صدارة المجموعة السابعة، وهو أسعى إليه بقوة، خصوصاً انني لا ألعب على التعادل أمام “الشمشون” الكوري يوم 8 أكتوبر الجاري.
ووجه معلول رسالة إلى جماهير الكويت بضرورة الحضور بأعداد غفيرة في ملعب الكويت من أجل مساندة المنتخب، خصوصاً انها المرة الأولى والتي تلعب الكويت على أرضها ووسط جماهيرها، لاسيما أن “الأزرق” بحاجة إلى دعم جماهيره خلال هذه المرحلة الحرجة للمنتخب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة