Home محلية معلول وناجي يتفقان: “الأزرق” و”الفراعنة” وجها لوجه 10 مايو

معلول وناجي يتفقان: “الأزرق” و”الفراعنة” وجها لوجه 10 مايو

معلول وناجي يتفقان: “الأزرق” و”الفراعنة” وجها لوجه 10 مايو

الرياضي:

نجحت جهود الثنائي التونسي نبيل معلول مدرب منتخب الكويت الأول لكرة القدم والمصري أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول، في إقامة مباراة ودية تجمع “الأزرق” مع “الفراعنة” في العاشر من شهر مايو المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويذكر أن معلول وناجي عملا معاً في تدريب نادي الجيش القطري، منذ الموسم الماضي وحتى منتصف هذا الموسم، نجحا في قيادة الجيش لتحقيق أول ألقابه الفوز بلقب كأس قطر العام الماضي.

وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم تلقى فاكساً من نظيره المصري مؤخراً بإقامة مباراتين وديتين أولهما في شهر أبريل الجاري والآخر في شهر مايو المقبل، ألا أن الجهاز الفني بقيادة معلول استقر على خوض اللقاء 10 مايو، وفقاً لبرنامج الإعدادي لـ”الأزرق”، في إطار استعداد منتخب الكويت لخوض غمار تصفيات مونديال روسيا 2018، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وتعد اللقاء الودي للمنتخب الكويتي أمام نظيره المصري تاريخية بالنسبة للمدرب التونسي معلول والذي يسعى لتجهيز “الأزرق” لاستحقاقات القادمة.

ويذكر أن المنتخب الكويتي خاض أولى مبارياته الودية أمام منتخب كولومبيا والتي انتهت بخسارة “الأزرق” 1/3، والتي جرت بينهما في العاصمة الإماراتية أبوظبي، قدم خلالها منتخب الكويت عرضاً قوياً أمام نجوم الكرة العالمية، استطاع في إنهاء الشوط الأول متعادلاً 1/1، بعد تسجيل مساعد ندا هدفاً عالمياً بمرمى مننتخب كولومبيا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here