الرئيسيةمحليةمعلول يترك الكويت ويعود لتدريب الجيش القطري !

الدوحة- الرياضي:

قرر التونسي نبيل معلول المدير الفني الجديد لمنتخب الكويت الأول لكرة القدم العودة مجدداً إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل قيادة فريق الجيش خلال مبارياته المقبلة أمام الخريطيات في الجولة الـ 13 من بطولة الدوري القطري والمقرر إقامته مساء الأربعاء المقبل.

وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة د. طلال الفهد أعلن ظهر اليوم (الأحد) تعيين التونسي معلول مدرباً لـ”الأزرق” لمدة 18 شهراً خلفاً للبرتغالي جورفان فييرا المدرب الذي تم إنهاء خدماته بالتراضي عقب فشل المنتخب في بطولة خليجي 22 الأخيرة وخروجه بفضيحة كروية على يد المنتخب العماني صفر/5.

ويذكر أن معلول توصل إلى اتفاق مع مسئولي الاتحاد الكويتي لكرة القدم على العودة إلى الدوحة لقيادة فريقه الحالي الجيش القطري خلال مبارياته الثلاثة المتقبة أمام الخريطيات والوكرة وأم صلال قبل توقف مسابقة الدوري القطري استعداداً لبطولة كأس أمم آسيا بأستراليا مطلع العام المقبل.

 

وبعد نهاية لقاء أم صلال ينهي معلول ارتباطه بنادي الجيش والسفر إلى دبي لخوض معسكر إعدادي مع “الأزرق” استعداداً لنهائيات كأس آسيا في استراليا.

وسيقود معلول منتخب الكويت في أول ظهور خلال المباراة الودية التي ستجمعه مع منتخب العراق يوم 22 ديسمبر على أن يكون موعد السفر النهائي لأستراليا يوم 23 ديسمبر.

وسيلعب الأزرق في كأس آسيا ضمن مجموعة قوية التي تضم كلاً من كوريا الجنوبية وأستراليا ومنتخب عمان في المجموعة الأولى.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة