الرئيسيةمحليةمعلول يستبعد فاضل والعامر من مباراة لبنان

الرياضي :

رفع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم  من وتيرة تحضيراته المقامة على هامش المعسكر التدريبي الحالي في تركيا تأهبا لملاقاة لبنان في بيروت 11

 يونيو الجاري في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
وأشرف الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل معلول ومساعده نادر الدواد على جرعة تدريبية مكثفة ركزت على الجانب البدني لرفع معايير اللياقة بشكل عام ومستوى التحمل والسرعة بشكل خاص، وذلك بغرض توفير الاستفادة القصوى من هذا المعسكر الذي يتخلله مواجهة المنتخب الاردني وديا عند الخامسة من  مساء غدا الخامس من  الشهر الجاري على ملعب مالتيبي.
ويشارك في التدريب الصباحي كافة اللاعبين الذين ضمتهم التشكيلة التي اختارها الجهاز الفني باستثناء اللاعبين اللذين يخضعون لتدريبات خاصة 
تحت اشراف الحهاز الطبي لمعاناتهما من اصابات بسيطة ومتفاوتة. 
وتشير التقارير الواردة من اسطنبول إلى  احتمالية احداث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي ستواجه النشاما غدا في رغبه من الجهاز لفني بالتعامل بحذر مع اللاعبين اثناء التدريبات وذلك لاحتمالية تعرضهم لاصابات متنوعة بسبب ما يعانون منه اصلا من ارهاق لخروجهم مؤخرا من موسم طويل متعب، وهو الامر الذي يحتم علينا ايضا تقسيم الحمل التدريبي على جرعات مدروسة تراعي خصوصية كل لاعب.
ووضع معلول وعاونيه تصوراتهم النهائية عن الحالة البدنية للجميع وفي حال وجدنا ضرورة لاراحة عدد من اللاعبين او تقليص الفترة الزمنية لمشاركتهم امام الاردن، لن يخاطر وسيقوم بما يضمن سلامة اللاعبين اولا وما يخدم الأزرق  في مباراة لبنان ثانيا.
وحرص معلول، على الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق كل تدريب التي تقام على إستاد فنربخشة بالعاصمة التركية اسطنبول، وذلك للاستماع اليهم، وأيضا لايصال لهم خطته خلال المرحلة المقبلة، والتي وصفها معلول للاعبين بالمهمة، كونها تحمل ركلة البداية لمنتخبنا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
وفي سياق متصل خرج اللاعب عامر المعتوق من قائمة المنتخب المقرر ان تلعب امام لبنان بسبب تجدد الاصابة كما استبعد ايضا حسين فاضل لنفس السبب فيما اصبح الحارس خالد الرشيدي جاهز تماما بعد ان شفي تماما

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....