الرئيسيةمحليةمعلول يفتح النار على مسؤولي الهيئة ... ويؤكد احقيته في فسخ عقده...

 

الرياضي :
أكد التونسي نبيل معلول مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن الفريق أهدر فوز مستحق على المنتخب اللبناني واكتفى بالتعادل السلبي.
وقال معلول في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب انتهاء اللقاء: “هاجمنا بقوة ولم نستغل الهجمات التي لاحت لنا في التهديف، والأمر نفسه ينطبق على المنتخب اللبناني الذي لاحت للاعبيه العديد من الفرص”.
واضاف : “لعبنا بأسلوب هجومي بحت، لذلك كان من البديهي ان تتفتح الخطوط الخلفية امام المنافس، وهذا امر اخترناه نحن ولم يفرض علينا”.
ولفت معلول إلى أن الأزرق قادر على التأهل، بشر الفوز على منتخبات ميانمار ولاوس وكوريا الجنوبية، مبينا أن الوفد سيغادر إلى تايلند 7 نوفمبر، للدخول هناك في معسكر تدريبي استعدادا للقاء ميانمار  وسوف يتخلل المعسكر مباراة ودية مع فيتنام في فيتنام احد يومي 11 او 12 منه.
واعلن معلول انه لم يحصل على راتبه منذ ثلاثة شهور، مبينا أنه يحق له فسخ عقده وتقديم شكوى ضد الاتحاد الكويتي للحصول على مستحقاته، لكنه لن يلجأ لهذا الامر، وسيستمر مع المنتخب الذي لاحظ الجميع وجود بوادر تقدم في مستواه.
وهاجم معلول مسؤولي الهيئة بضراوة واصفا مديرين بها بالحثالة!، لافتا إلى ان المديرين يغردان بشكل متواصل عن راتبه الشهري والتهديد بتجميده، ووصل الأمر إلى الحديث عن الغاء إقامته.
وشدد معلول على أن بعض مسؤولي الهيئة يعلمون على فشل الازرق بقوة!.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....