الرئيسيةالدوري الانجليزي#مـانـشـسـتـر يـحـتـفـل بـ#زلاتـان و#بـوجبا

لندن -رويترز: فاز مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2-صفر على ليستر سيتي ليحقق فوزه 16 على التوالي في كل البطولات واحتفل مانشستر يونايتد بعودة بول بوجبا وزلاتان إبراهيموفيتش الغائبين منذ فترة طويلة في فوز كبير 4-1 على نيوكاسل يونايتد.

ومع ابتعاد توتنهام هوتسبير عن ثنائي المقدمة بعد هزيمته 2-صفر أمام مستضيفه أرسنال في قمة شمال لندن يبدو أن المنافسة ستكون بين فريقي مانشستر الذي يبلغ الفارق بينهما ثماني نقاط.  وهز جابرييل جيسوس وكيفن دي بروين شباك ليستر بشكل رائع بعد أن تسبب الأخير في مشاكل لسيتي في الماضي.

وكاد صاحب الأرض أن يدرك التعادل عبر هاري مجواير الذي سدد في القائم في الشوط الثاني لكن سيتي رد بهجمة مرتدة انتهت عند دي بروين الذي سدد كرة مذهلة من 20 مترا في الدقيقة 49.

وبات مصدر القلق الوحيد لبيب جوارديولا مدرب سيتي هو إصابة جون ستونز الذي خرج في الشوط الأول واحتمال عدم مشاركته مرة أخرى هذا العام. ورحب يونايتد بعودة بوجبا وابراهيموفيتش باستاد اولد ترافورد وصنع اللاعب الفرنسي هدفا وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 70 في عودة رائعة قبل ظهور ابراهيموفيتش غير المتوقع كبديل بعد سبعة أشهر من إصابته في الركبة. وقال اللاعب السويدي بعدما شارك لمدة 15 دقيقة «تفكيري هو من يقودني وركبتي بحاجة لاتباعه». وأحرز انطوني مارسيال وكريس سمولينج وروميلو لوكاكو بقية أهداف يونايتد، الذي أحرز أربعة أهداف في المباراة للمرة السابعة في الدوري هذا الموسم، بعدما منح دوايت جايل التقدم لنيوكاسل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة