الرئيسيةمحليةمفاجآت في قائمة معلول النهائية للأزرق

الرياضي :

اعلن المدير الفني لمنتخبنا الاول التونسي نبيل معلول القائمة النهائية للازرق المقرر الاعتماد عليها في الفترة المقبلة وشهدت القائمة مفاجات عديدة بتواجد مجموعة من الاسماء الجديدة الشابة اضافة الى استبعاد بعض العناصر الكبيرة ذات التاريخ المعروف. وخرجت قائمة الازرق على النحو التالي, حميد القلاف وسليمان عبد الغفور وخالد الرشيدي وعبد العزيز فتحي كميل في مركز حراسة المرمى فيما ضم ايضا عبد الله البريكي ومحمد فريح وضاري سعيد وفهد الهاجري وعبد الرحمن العنزي وفهد المجمد وخالد القحطاني وغازي القهيدي في خط الدفاع.
وفهد الانصاري وسلطان العنزي وعلي مقصيد وصالح الشيخ وطلال العامر وطلال الفاضل ومشاري العازمي ونايف زويد وعادل مطر وعبد العزيز المشعان وناصر فرج في خط الوسط.
 وفيصل العنزي وفيصل زايد وفهد العنزي وبدر المطوع وخالد عجب وفهد الرشيدي ويوسف ناصر في الجانب الهجومي
واختار الجهاز الفني القائمة استعدادا لدخول المعسكر الداخلي المقرر ان ينطلق مساء الاحد المقبل وحتى الخامس من مارس تحت قيادة المدير الفني التونسي معلول وبقية جهازه المعاون على ملعب الاتحاد حيث سيؤدي الازرق تدريبات جماعية كما سيعرض معلول خطته وبرنامجه للمرحلة المقبلة.
وبالعودة الى اختيارات الجهاز الفني فقد استبعد نواف الخالدي ومساعد ندا وحسين فاضل وعلي الكندري وفهد عوض اضافة الى عبد الرحمن باني المستمر في الغياب ايضا .
 
ويسعى الجهاز الفني للازرق الى البحث عن بعض المباريات الودية خلال الفترة المقبلة حيث اجرى الاتحاد عدد من الاتصالات مع بعض الاتحادات الاهلية الاخرى  من اجل ترتيب مباريات ودية ولكن حتى الان لم يستقر الامر بشكل نهائي على مباراة ودية ومازال معلول يسابق الزمن من اجل تحديد موعد مناسب لاول مباراة ودية تاتي في اطار استعدادات الازرق لبدء رحلة التصفيات المونديالية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....