الرئيسيةخليجيةمفاجآت في قائمة منتخب الإمارات لمعسكر دبي

جيتي إيميج – منتخب الإمارات لكرة القدم

وكالات : أعلن خورخي لويس بينتو مدرب منتخب الإمارات قائمة “الأبيض” للمعسكر الداخلي الذي سيقام في دبي للفترة من 3 إلى 12 أكتوبر ضمن أيام الفيفا استعداداً للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وكانت تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا قد تأجلت خلال الفترة الماضية بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” في مختلف أرجاء العالم.
وضمت قائمة الإمارات المستدعاة 29 لاعباً كالتالي:

حراسة المرمى: علي خصيف، خالد عيسى، عادل الحوسني
خط الدفاع: محمد برغش، عبدالعزيز هيكل، خليفة الحمادي، محمد مرزوق، إسماعيل أحمد، وليد عباس، فارس جمعة، يوسف جابر، سالم راشد

خط الوسط: خميس إسماعيل، ماجد سرور، طارق أحمد، محمد العطاس، أحمد برمان، فابيو دي ليما، جاسم يعقوب، بندر الإحبابي، خلفان مبارك، خالد باوزير، طحنون الزعابي
خط الهجوم: خليل الحمادي، كايو كانيدو، حارب عبدالله سهيل، علي مبخوت، أحمد خليل وسبيستيان تيجالي

ويغيب عن صفوف المنتخب الوطني في معسكر دبي عدداً من اللاعبين الذين تواجدوا في معسكر صربيا لظروف الإصابات منهم عمر عبدالرحمن وعبدالله رمضان وعلي صالح وماجد حسن.
ويخوض “الأبيض” خلال فترة المعسكر مباراة ودية أمام نظيره أوزبكستان يوم 12 أكتوبر وتقوم لجنة المنتخبات بمحاولات لتأمين مباراة دولية ودية تسبق مواجهة أوزبكستان وذلك يوم 8 أكتوبر بعد اعتذار المنتخب الكويتي عن خوض المواجهة الودية التي كانت مقررة في ذات اليوم.
ويبدأ المنتخب الإماراتي مساء يوم السبت القادم 3 أكتوبر تجمعه على أن يؤدي تدريباته اليومية بملعب حميد الطاير بنادي النصر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....