الرئيسيةخليجيةمفاجأة.. أحمد موسى لإدارة النصر: أريد العودة للدوري الإنجليزي!

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية نيجيرية أن محترف النصر، أحمد موسى، أبلغ إدارة ناديه برغبته في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تجربته السابقة مع ليستر سيتي، والتي لم تكن موفقة.

ويُعتبر أحمد موسى من أبرز لاعبي منتخب نيجيريا، وقد حضر إلى النصر قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي في أغسطس 2018، بصفقة ضخمة بلغت 16.5 مليون يورو، وينتهي عقده مع العالمي في يونيو 2022.
هل يعود إلى البرمييرليج؟

ووفقًا لما أورده موقع “owngoalnigeria” فإن “قائد النسور أبلغ إدارة النصر بأنه يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد اهتمام من فريق لم يذكر اسمه”.
وأضاف “انضم موسى إلى النصر السعودي من ليستر سيتي بعد أداء قوي في كأس العالم 2018 لنيجيريا ، لكن لم يكن لديه أفضل وقت منذ ذلك الحين”.

وأشار المصدر إلى أن “النصر يعارض رحيل موسى، ويصر على أنه جزء لا يتجزأ من خطط النادي، على الرغم من أن وضعهم المالي قد يجبرهم على البيع”.
أعلى راتب في الفريق
وتابع “يواجه النصر بعض الصعوبات المالية، وفي ظل وجود موسى، صاحب أعلى دخل في النادي بأجر أسبوعي قدره 275 ألف دولار، فإن التخلص من فاتورة رواتبه سيُعتبر خطوة ذكية”.
وأنهى الموقع النيجيري “في الوقت الحالي، بدأت المحادثات للتو باتفاق بعيد المنال، لكن موسى حريص على العودة إلى أوروبا لاستعادة الشكل الذي جعله ذات يوم ضمن نخبة الفرق الكبرى في أوروبا”.
أرقام محترف النصر
ومنذ حضوره إلى فارس نجد، شارك أحمد موسى مع النصر في 49 مباراة، بكافة المسابقات، وأحرز 9 أهداف، وصنع 12 هدفًا.
واستطاع الدولي النيجيري حتى الآن تحقيق بطولتين مع نادي النصر، وهما بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر.
كتب: محمد حمدي

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....