الرئيسيةالدوري الانجليزيمفاجأة.. أرسنال يضحي بنجمه لتمويل خطة أرتيتا

ميكيل أرتيتا

وكالات : قرر نادي أرسنال الإنجليزي عرض نجمه إينسلي مايتلاند نيلز للبيع في سوق الانتقالات الصيفية في خطوة يائسة لجمع مال كاف من أجل تمويل خطة المدير الفني ميكيل أرتيتا لإعادة بناء الفريق.

وأصبح ميتلاند نيلز أول الضحايا من نجوم الفريق في ظل تحرك النادي لخفض المصاريف في أعقاب أزمة فيروس كورونا، إذ يبحث النادي عن عروض تدور في إطار الـ 30 مليون جنيه إسترليني للاعب، حيث يبحث الجانرز عن جمع مال كاف لتمويل خطة أرتيتا لإعادة بناء الفريق، كما أوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية.
قرار بيع أرسنال لإينسلي مايتلاند نيلز سيبب صدمة لكثيرين

وأشارت الصحيفة البريطانية أن القرار سيكون بمثابة الصدمة للكثيرين الذين رأوا في ابن الأكاديمية صاحب الـ 22 عامًا لاعبًا مهمًا في مستقبل النادي، فيما تكمن المفاجأة أيضًا في اعتماد أرتيتا الكبير على اللاعب خلال الموسم المنقضي من الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي الذي ساهم في تحقيق لقبه للجانرز قبل أيام قليلة فقط بمشاركته في التشكيل الأساسي.
وأوضح التقرير أن إدارة أرسنال أخبرت أرتيتا بضرورة التضحية ببعض اللاعبين من أجل توفير المال المطلوب لتمويل تجديد عقد هداف الفريق بيير-إيمريك أوباميانج وكذلك التعاقد مع لاعبين جدد في الصيف.

ومع النظر إلى انخفاض قيمة الثنائي سوكراتيس باباستاثوبولوس وشكودران موستافي في سوق الانتقالات، فقد اتخذ القرار بالتضحية بميتلاند نيلز من أجل الحصول على مقابل مادي جيد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....