الرئيسيةخليجيةمفاجأة.. تفاصيل اتفاق الأهلي لضم إدواردو وموعد الإعلان الرسمي

كارلوس إدواردو

سعودي 360 – اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، من التوقيع مع البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب خط وسط فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد فسخ عقده.

تفاصيل اتفاق الأهلي للتوقيع مع إدواردو وموعد الإعلان الرسمي
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي قد اتفقت مع إدواردو بشكل نهائي على تمثيل فريق “الراقي”، في ميركاتو الشتاء الحالي، مقابل 3.5 مليون دولار.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدواردو سيقوم بالتوقيع مع النادي الأهلي بشكلٍ رسمي، خلال الـ24 ساعة المقبلة، على عقدٍ لمدة موسم ونصف الموسم، وذلك عقب حصوله على مخالصة مالية من نادي شباب أهلي دبي.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن المخالصة المالية من شباب الأهلي كانت تقف عائقًا بين إدواردو وبين انضمامه إلى الأهلي، عقب اشتراط إدارة النادي الجداوي حصوله على المخالصة من أجل التوقيع معه.

قصص سبورت 360

🟥🟥
نادي شباب الأهلي يعلن إنهاء عقد إدواردو بالتراضي.. pic.twitter.com/5URSqzJhAp
— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 10, 2022

وأعلن مسؤولو نادي شباب الأهلي دبي عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع إدواردو رسمياً أمس، بالتراضي بين الطرفين، موجهين الشكر للاعب على دوره مع الفريق في الفترة الماضية.
وكان إدواردو صاحب الـ32 عاماً قد انضم لصفوف فريق شباب الأهلي دبي، في أغسطس 2020 قادماً من الهلال السعودي، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة