الرئيسيةالدوري الانجليزيمفاجأة صادمة.. أنباء عن إلغاء كأس العالم للأندية 2020

كأس العالم للأندية

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن إبلاغ لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاتحادات التي تشارك أنديتها في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، قراراً بشأن بطولة كأس العالم للأندية.

وكان اتحاد القارة قد قرر إلغاء كأس الاتحاد الآسيوي 2020 بسبب تداعيات فيروس “كورونا”، كما قام بتعديل موعد نهائي دوري أبطال آسيا لتقام يوم 19 ديسمبر، من جولة واحدة بدلاً من مباراتي ذهاب وإياب.
أنباء عن إلغاء كأس العالم للأندية 2020

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن الاتحاد الآسيوي أبلغ الاتحادات التي تتواجد أنديتها في دوري الأبطال 2020، بأنه تم إلغاء كأس العالم للأندية المقرر إقامته في ديسمبر المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن النسخة الجديدة لكأس العالم للأندية المقررة في صيف عام 2021 بالصين، قد تلغى أيضاً بسبب أولمبياد طوكيو وبطولة كوبا أميركا التي تم تأجيلها عن موعدها المحدد سابقاً بسبب فيروس “كورونا”.

ليفربول بطل مونديال الأندية 2019
وكان فريق ليفربول الإنجليزي، قد نجح في التتويج بلقب النسخة الماضية من بطولة مونديال الأندية، والتي جرت في قطر بعد تغلبه على فلامنجو البرازيلي بهدف نظيفة.
ويعتبر فريق بايرن ميونخ الألماني، أول المتأهلين لبطولة كأس العالم للأندية هذا العام، بعد أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....