الرئيسيةخليجيةمفاجأة غير متوقعة من مدرب الهلال السابق حول كويلار

سعودي 360 – أكد البرازيلي غييرمي سيكويرا، لاعب فالنسيا واتلتيكو مدريد السابق، أن جماهير فلامنجو لم تعد تتذكر الكولومبي جوستافو كويلار، محترف نادي الهلال، موضحًا أن البرازيلي ويليان آرو استطاع تعويض رحيل كويلار إلى الهلال.

وأضاف سيكويرا في تصريحاته أن مدرب الهلال السابق وفلامنجو الحالي خورخي جيسوس أخبره بأنه يثق كثيرا في ويليان، وأن الأخير يتفوق على كويلار في بناء الهجمات بالإضافة إلى دوره الدفاعي الرائع.
وأوضح لاعب بنفيكا السابق في تصريحات لقناة “فوكس سبورتس” “كويلار غير جيد في الكرات الرأسية، ودفاع فلامنجو لا يتميز بالمدافعين من أصحاب الأطوال العالية، لذلك كان دور ويليان هامًا للغاية مع الفريق البرازيلي”.

كان فلامنجو قد باع كويلار إلى الهلال في صيف عام 2019، مقابل 7.5 مليون يورو، ويمتد عقد لاعب الوسط الكولومبي مع الزعيم حتى يونيو 2023.
📍بهذا الطقم وغيره قدم نجمنا لليوم الكثير، وكتب قصصًا تحفظها الجماهير جيدًا ..

فماذا تذكر من أهداف وإبداع للرائع 👇
مالك معاذ 😍💚 pic.twitter.com/GnWp22l4Wj
— سعودي 360 (@sport360Saudi) April 12, 2020

واعتمد المدرب خورخي جيسوس على ويليان في مركز وسط الملعب المدافع، ليساهم في تتويج فلامنجو بعد ذلك ببطولة الدوري البرازيلي، وبعدها الظفر بكأس ليبرتادوريس على حساب العملاق الأرجنتيني ريفر بليت.
وشارك صاحب الـ28 عامًا مع الفريق الأزرق حتى الآن في 24 مباراة، وصنع هدفين ولم يُسجل أي هدف، وترى العديد من جماهير الهلال أن كويلار لم يقدم الإضافة المأمولة منه مع الفريق خلال الأشهر الماضية.
كتب:محمد حمدي

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة