الرئيسيةالدورى الاسبانىمفاجأة مدوية.. نجم برشلونة يرغب في الرحيل إلى ريال مدريد!

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد و كيكي سيتيين مدرب برشلونة

فجرت الصحافة المدريدية مفاجأة من العيار الثقيل اليوم الثلاثاء بشأن واحد من نجوم برشلونة الإسباني ورغبته في الرحيل للعب في صفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المدريدية أفادت بأن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي يريد الرحيل عن برشلونة و الذهاب للعب في صفوف الغريم التقليدي ريال مدريد.
و يرغب أومتيتي في تجربة حظه مع ريال مدريد خاصة أنه يعرف رافائيل فاران قلب دفاع الريال جيداً ، ويشكل معه ثنائياً جيداً في الخط الخلفي لمنتخب فرنسا.

وكيل أومتيتي يعرض خدماته على ريال مدريد
برشلونة بدوره فتح الباب لرحيل أومتيتي عن الفريق في الصيف المقبل وفقاً لما نقلته يومية سبورت الإسبانية في الساعات الماضية.

و تعاقد البارسا مع أومتيتي قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي ليكون خليفة كارليس بويول في الفريق وأصبح لاعباً مهماً في الفريق بالفعل قبل أن يفقد مكانه في الفريق بسبب تعرضه لسلسلة من الإصابات عرقلت مسيرته مع البلوجرانا.
و طلب أومتيتي من وكيل أعماله البحث عن فريق ليلعب ضمن صفوفه بعد برشلونة وتواصل وكيله بالفعل مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من أجل إمكانية الاتفاق على نقله للعمل تحت إمرة مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للريال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة