الرئيسيةالدورى الاسبانىمفارقة غريبة بشأن تعثرات ريال مدريد في الدوري الإسباني

كريم بنزيما

سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على مفارقة غريبة بشأن تعثرات ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، وبالأخص في الآونة الأخيرة.

وخسر ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد أسبوع واحد من استعادتها بفوزه على غريمه التقليدي برشلونة بهدفين نظيفين، وذلك بعد هزيمته يوم أمس أمام ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف.
وحصد ريال مدريد 56 نقطة بعد مرور 27 جولة، بمعدل نقطتين في المباراة الواحدة، بينما أهدر 25 نقطة، من بينها 8 نقاط في آخر 4 مباريات، والتي كلفته خسارة الصدارة لمصلحة برشلونة الذي يبتعد بفارق نقطتين.

معظم تعثرات ريال مدريد أمام متذيلي الترتيب في الدوري الإسباني
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن معظم تعثرات ريال مدريد سواء بالهزيمة أو التعادل كانت أمام فرق الليجا التي تحتل مركز في القسم الثاني من سلم الترتيب، أي خارج المراكز العشرة الأولى.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد أهدر 15 نقطة من 25 نقطة إجمالية ضد هذه الفرق، بينما لم يهدر سوى 10 نقاط فقط أمام الفرق التي تقبع في القسم الأول من سلم الترتيب.
وحقق ريال مدريد الفوز على إشبيلية وأتلتيكو مدريد وبرشلونة في مرحلة الإياب، لكنه تعثر مؤخراً أمام سيلتا فيجو الذي يحتل المركز 17، وخسر من ليفانتي صاحب المركز 13، وأخيراً انهزم من ريال بيتيس الذي يحتل المركز 12.
وتوضح هذه المفارقة أن ريال مدريد يقدم مستوى أفضل عندما يواجه الفرق القوية، بينما يظهر عليه الاستهتار والتكاسل في المباريات التي تبدو محسومة على الورق ويتلقى العقاب بسبب ذلك.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة