الرئيسيةالدورى الاسبانىمقارنة مثيرة بين ريال مدريد وبرشلونة بدون جماهير في زمن كورونا

ريال مدريد وبرشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- لم يكن أكثر المتشائمين في العالم يتوقع ما يحدث حالياً، فيروس لا يمكننا حتى رؤيته بالعين المجردة شل جميع التحركات والخطط على الكرة الأرضية كلها، الأمر ضرب جميع المجالات اليومية، اقتصادياً، رياضياً، اجتماعياً، تعليمياً وكل شيء.

اللعب بدون جماهير هي العادة حالياً في كرة القدم أما الشيء الغير عادي أصبح عندما نرى آلاف قليلة في الملعب متباعدين بسبب فيروس كورونا المنتشر في العالم أجمع.
اليوم هو الكلاسيكو، التسعون دقيقة التي لا يوجد خلالها أي حسابات قبل أو أثناء المباراة الأهم بالعالم موسمياً، اللقاء الأكبر بين برشلونة وريال مدريد حتى لو جاء في زمن كورونا فمن الصعب التكهن والتوقع بنتيجته.

صحيفة “آس” الإسبانية نشرت مقارنة مثيرة بين ريال مدريد وبرشلونة ونتائج مباريات كل فريق منذ عودة لعبة كرة القدم في أواخر مايو وبدايات يونيو في زمن الكورونا.
ريال مدريد في زمن الكورونا

ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان منذ عودة كرة القدم بعد توقف دام 100 يوم منذ منتصف مارس وحتى بدايات يونيو لعب 18 مباراة كاملة.
خلال 18 مباراة حقق ريال مدريد الفوز في 13 لقاء وتعادل مبارتين وخسر 3 وحصد 43 نقطة كاملة من أصل 54 خلال اللعب بدون جماهير في زمن كورونا.
برشلونة في زمن كورونا
أما برشلونة بالفريق الكتالوني لعب نفس عدد المباريات 18، بعد تأجيل مباراته ضد نابولي في إياب دوري أبطال أوروبا في شهر مارس من بعدها توقف عن اللعب تماماً.
برشلونة لديه أرقام أقل من ريال مدريد بدون جماهير في زمن كورونا، حيث في 18 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء فقط وتعادل 4 وخسر 3، حاصداً 37 نقطة من أصل 51.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....