الرئيسيةمحليةمقصيد يطالب جماهير العربي بعدم الشغب والبلام يشيد بادارة الشباب

الرياضي :

أعرب على مقصيد لاعب خط وسط نادي العربي عن سعادته بالفوز الذى حققه فريق على الشباب مساء السبت الماضي  فى دوري فيفا ليعزز  بهذا الفوز صدارته لدوري فيفا مبتعدا بالصدارة عقب نهاية المباراة تماما .

وخطف الفريق الاول لكرة القدم بنادي  العربي فوزاً غالياً على الشباب بهدفين نظيفين فى مباراة الجولة السادسة عشر ضمن منافسات الدوري في ظل مساعي كبيرة للعربي باستعادة لقب الدوري مرة اخرى بعد غياب سنوات طويلة .

وأكد “مقصيد” فى تصريحات ما بعد المباراة  أن الفريق قدم مباراة جيدة ونجح فى العودة بنقاط المباراة الثلاث وهو الامر الاهم  .

وشدد اللاعب على أن فريقه حقق الاهم  فى اللقاء بحصد الفوز والنقاط الثلاث والحفاظ على صدارة الدوري.

وأرجع “مقصيد” قلة فرص المباراة للأداء الدفاعي الذى عمد فريق الشباب على اللعب به طيلة الـ90 دقيقة .

وإختتم اللاعب تصريحاته منتقداً تصرفات الجماهير خلال المباراة قائلاً:” نطالب بعد تكرار بعض تصرفات الجماهير مثل إشعال القنابل الدخانية ونأمل فى وجود الروح الرياضية بين الجميع “.

ومن جانبه وجه خليل البلام نائب رئيس الكرة بنادي العربي الشكر لإدارة نادي الشباب على الحفاوة والإستقبال على هامش مباراة الفريقين مساء اليوم السبت .

وأكد “البلام” فى تصريحات منسوبة له  أن إدارة الشباب ضربت مثالاً رائعاً فى الروح الرياضية خلال مباراة الشباب 

وأعرب نائب جهاز الكرة بالزعيم عن شكره الكبير للتكريم وحفاوة الإستقبال التى قدمته إدارة الشباب .

وإختتم “البلام” تصريحاته قائلاً:” فتح مدرجات الملعب مجاناً أمام جماهير العربي لافتة رائعة من الشباب وهي قمة الروح الرياضية “.

وفي سياق متصل وضعت جماهير النادي العربي نفسها تحت مقصلة لجنة الانضباط بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، وذلك بعد ان ألقت على اللاعبين في فريق الشباب زجاجات المياه، وقامت أيضا بإطلاق بعض الألعاب النارية بعد ان سجل العربي الهدف الثاني في المباراة التي جمعت الأخضر مع الشباب ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات دوري فيفا التي انتهت بهدفين من دون رد للعربي الذي تربع على الصدارة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....