الرئيسيةالدوري الانجليزي“مقلب” أرسنال وتوتنهام يصدم لاعب بورنموث

بورنموث

وكالات : قد يشعر ريان فريزر، لاعب بورنموث الإنجليزي، الآن أنه تعرض لـ”مقلب عمره” بعدما رفض عرضًا للتجديد لفريقه بعد انتهاء عقده من أجل الانتقال إلى أحد ناديي شمال لندن أرسنال أو توتنهام، إلا أن صدمة كانت بانتظاره.

أرسنال وتوتنهام يديرا ظهرهما لفريزر
وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن قرار فريزر برفض عرض التجديد مع “حبات الكرز” براتب يبلغ 67 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، أملًا في الحصول على قرابة ضعف هذا الراتب بالانتقال إلى أرسنال أو توتنهام، قد يأتي بنتيجة عكسية على اللاعب الذي وجد نفسه لا يملك سوى عرضًا من كريستال بالاس براتب يقترب من 50 ألف جنيه إسترليني فقط.

وأصبح فريزر حاليًا لاعبًا حرًا، فما كان قد جذب أنظار أرسنال وتوتنهام في وقت سابق بعد تألقه في موسم 2018-2019 عندما سجل 7 أهداف وصنع 14 آخرين في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن فشله في تكرار نجاحه في الموسم المنتهي 2019-2020، جعل الناديين يصرفا نظر عن التعاقد معه، ليجد نفسه محصورًا بين خيارين فقط هما كريستال بالاس ووست هام يونايتد، الذي يبدو مهتمًا أيضًا بخدماته.
أما أحلام صاحب الـ 26 عامًا بمضاعفة راتبه فتبدو أنها ستصطدم بصخرة أزمة فيروس كورونا التي ضربت الأندية وأثرت على قدراتها الاقتصادية ما قد يجعل العروض المقدمة له ليست على المستوى الذي كان يأمله ماديًا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....