الرئيسيةمحليةمكالمة تليفونية سر عدم رحيل معلول!

الرياضي:

شهدت الأيام الماضية مكالمة هاتفية بين د. طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم والتونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخب الكويت الأول، حرص خلالها الفهد إقناع المدرب بعدم فسخ تعاقده مع اتحاد الكرة بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتجميد مشاركة “الأزرق” في التصفيات الموحدة المؤهلة إلى مونديال موسكو 2018، وكأس آسيا أبوظبي 2019، حيث كان من المفترض أن يتلقي منتخب الكويت مع نظيره منتخب ميانمار يوم الثلاثاء الماضي.

وبدأت بوادر إنهاء أزمة معلول مع الهيئة العامة للشباب والرياضة والتي قررت سفر جميع رواتب الجهاز الفني للمنتخب والتي تم إيقافها منذ شهر أغسطس الماضي.

وقد طالب الفهد من المدرب معلول بعدم اتخاذ إجراءات فسخ تعاقده مع “الأزرق” بالتراضي، ولاسيما وان اتحاد الكرة ينتظر صدور قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي “فيفا” لتحديد مصير منتخب الكويت من الاستمرار في التصفيات من عدمه.

وجدير بالذكر إن مجلس إدارة الكرة ناقش خلال اجتماعه الأخير عقود المدربين الأجانب الذين يعملون في المنتخبات الوطنية حاليا، حيث تم الاتفاق على إنهاء عقودهم بالتراضي في حال استمرار إيقاف وتجميد النشاط الكروي في الكويت، حيث تم التوصل بالاتفاق مع الهيئة العامة للشباب والرياضة بصرف المستحقات المالية المتأخرة للمدربين، خوفاً من تصعيد الموقف إلى الاتحاد الدولي ومطالبة المدربين الأجانب الحصول على مستحقات المالية وهو ما يأزم الموقف مجدداً بين اتحاد الكرة والفيفا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة