الرئيسيةعالميةمكالمة جروس تقلق فايلر من صفقة كهربا

انتابت حالة من التردد خلال الساعات الأخيرة مسؤولي الأهلي بشأن حسم صفقة محمود كهربا لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحالي والزمالك السابق، رغم الوصول لمراحل متقدمة في التفاوض مع اللاعب.

وكشف مصدر بالأهلي ل أن إدارة النادي تدعم بقوة التعاقد مع كهربا ودخلت في مفاوضات مع اللاعب منذ رحيله عن الزمالك لكن ما يعطل إتمام الأمور حتى الآن هو تحفظ السويسري رينيه فايلر المدير الفني.

وتابع المصدر: “فايلر تواصل مع مواطنه كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق لمعرفة تفاصيل ومعلومات أكثر حول كهربا الذي دربه من قبل في الفريق الأبيض”.

وواصل: “لدى فايلر تحفظ على ضم كهربا لأسباب ليست فنية وفقا لحديث جروس الذي أشاد بقدرات اللاعب الفنية لكنه كشف عن كثرة اعتراضه وخروجه عن النص في بعض الأحيان، لكن رغم حديث جروس لا تزال الأمور في حيز المناقشة بين إدارة النادي والمدير الفني”.

ويرحب محمود كهربا بالانتقال للأهلي بعد رحيله عن الزمالك حيث أبدى لمسؤولي الأحمر رغبته الشديدة في العودة مجددا للدوري المصري من بوابة نادي القرن الإفريقي.

ورحل كهربا عن صفوف الزمالك بداعي انتهاء عقده مع الأبيض لأفيس البرتغالي في الوقت الذي قررت فيه إدارة النادي تقديم شكوى ضده لحفظ حقوقها في اللاعب، الذي تؤكد تجديد عقده وتوثيقه لدى اتحاد الكرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....