الرئيسيةمحليةمكالمة هاتفية مسربة تطيح بمدرب #الأزرق السابق من #سموحة !

القاهرة- ا ف ب – تسببت مكالمة هاتفية مسجلة بين مدرب منتخب الكويت الأول لكرة القدم السابق البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني لسموحة ووكيل اعماله بالاطاحه به من تدريب الفريق السكندري، عقب تسريبها عن طريق الاخير.
وتضمنت المكالمة المسربة طلب فييرا من وكيل اعماله بالبحث له عن عرض اخر مشيرا الى انه جاهز للرحيل لرغبته الابتعاد عن مصر التي ووصفها بـ”البلد اللعين”، الى جانب وصفه رئيس النادي بـ”المجنون”.
وجاء في المكالمة كما يقول فييرا لوكيله: “أود أن أرحل عن هذا البلد اللعين في أسرع وقت. اليوم تشاجرت مع رئيس نادي سموحة ومسكت في رقبته وكدت أن أضربه بالكرسي.. تخيل؟؟.. إنه شخص مجنون.. المهم انا جاهز للرحيل عن الفريق غدا اذا كان لديك عرض مناسب لي”.
من جانبه، ابدى فرج عامر رئيس النادي استياءه من حديث فييرا مع وكيل اعماله، واهانته لمصر وله شخصيا، مؤكدا انه سيحيل فييرا للتحقيق لاثبات ادانته في ظل وجود تسجيل صوتي بمحادثته مع وكيل اعماله.
وشدد عامر على انه لن يقبل “قيام فييرا بأهانة مصر ووصفها بـالبلد اللعين” وان رحيله عن الفريق سيكون حتميا بعد انتهاء التحقيق معه حتى لا يكون له اي طلبات لدى النادي رغم عدم وجود شرط جزائي في عقده”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة