الرئيسيةالدوري الانجليزيملاك ليستر يرغبون في الاحتفاظ بنجوم الفريق

ا ف ب – تعهد الملاك التايلانديون لنادي ليستر سيتي الانجليزي الثلاثاء بمقاومة اي ضغوط لبيع اللاعبين الذين مكنوا فريق “الثعالب” من التتويج غير المتوقع بلقب الدوري الانكليزي لكرة القدم للمرة الاولى في تاريخه.

وقال نائب الرئيس التايلاندي للنادي إياوات سريفادذانابرابها في تصريح للتلفزيون المحلي: “ليستر سيتي ليس الفريق الذي سيبيع لاعبيه. مثلما قلت منذ اليوم الاول.. نبحث عن خلق اسس فريق”، مضيفا “جميع اللاعبين يرغبون في البقاء ويريدون ان يروا الى اي مدى يمكن ان يذهبوا. الجميع سعداء”.

ويعود شراء ليستر سيتي من قبل فيشاي سريفادذانابرابها، ملك الاسواق الحرة في تايلاند، الى عام 2010، ويشهد له بالادارة الذكية للنادي وبالتعاقد مع الايطالي كلاوديو رانييري كمدرب للفريق.

في بداية الموسم، منحت مكاتب المراهنات نسبة واحد على 5 الاف لليستر لكي يتوج باللقب وكان الامر طبيعيا لان ليستر نجا باعجوبة من الهبوط الى الدرجة الاولى نهاية الموسم الماضي، لكن الثقة العالية بالنفس من قبل اللاعبين امثال الجزائري رياض محرز وجيمي فاردي والفرنسي نغولو كانتيه، الذين بذلوا جهودا خارقة رافعين مصلحة الفريق فوق كل اعتبار ووجود مدرب ملهم هو رانييري، ساهم في تحقيق المعجزة باحراز اللقب ليقلب ليستر سيتي الطاولة على الجميع.

وتابع “لدينا بالفعل مخططات للاشهر الستة المقبلة” متطرقا على الخصوص الى مفاوضات مع بعض اللاعبين الجدد.

ويعتبر انجاز ليستر سيتي احد اكبر المفاجآت في التاريخ الحديث لكرة القدم الانجليزية.

وقبل 7 اعوام، كان النادي يلعب في الدرجة الثالثة، والعديد من نجومه الحاليين كانوا يدافعون عن الوان فرق غير معروفة وفي درجات أدنى.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة