الرئيسيةخليجيةملامح خطة المنتخب السعودي لمواجهة أوزبكستان

المنتخب السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن ملامح خطة الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، لمواجهة أوزبكستان المنتظرة، في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ملامح خطة المنتخب السعودي لمواجهة أوزبكستان
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن رينارد قد اعتمد في المناورة الأخيرة على الحارس محمد العويس، ورباعي خط الدفاع؛ سلطان الغنام وعبدالله مادو وحسان تبمكتي وياسر الشهراني.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن رينارد اختار عبدالله عطيف وسلمان الفرج وعلي الحسن وعبدالرحمن غريب وخالد الغنام في خط الوسط، مع اعتماد صالح الشهري وحيدًا في الهجوم.
ويفقد المنتخب السعودي أمام أوزبكستان، جهود ياسر الشهراني لمعاناته من آلام في البطن، ومحمد البريك الذي تعرض لإصابة عضلية أسفل الظهر، والثنائي عبدالإله المالكي وفهد المولد لتراكم البطاقات الملونة.

وقرر رينارد الاعتماد على خالد الغنام وعبدالرحمن غريب وعلي الحسن لتعويض غياب البريك والدوسري والمالكي، على الترتيب، بالإضافة لإعادة مادو وتمبكتي للتشكيل الأساسي.
الأخضر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب أوزبكستان 👏🏻🇸🇦 pic.twitter.com/BNYv0BkDfL
— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 14, 2021

ويواجه المنتخب السعودي نظيره أوزبكستان، في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مرسول بارك” في ختام التصفيات الآسيوية.
ويحتل “الأخضر” صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية برصيد 17 نقطة، فيما يليه أوزبكستان في المركز الثاني بفارق نقطتين.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة